خالد بن فهد "يستبعد" آل معمر من النصر.. ويضم ثلاثي أهلاوي

تاريخ النشر: 24/10/2021
28870
منذ سنتين
خالد بن فهد "يستبعد" آل معمر من النصر.. ويضم ثلاثي أهلاوي

"الأمير خالد بن فهد يستبعد الرئيس مسلي آل معمر من نادي النصر".. عنوان، يحلم المشجع النصراوي أن يصبح حقيقة، في ظل معاناة الفريق الأول لكرة القدم، محليًا وآسيويًا.

والنصر مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، يعيش أيامًا عصيبة، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال آسيا على يد الهلال، فيما تعرض إلى هزيمة محلية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الاتفاق، ما وضعه في المرتبة السادسة.

بعد لقاء الاتفاق، الذي أقيم على ملعب مرسول بارك، سارعت الجماهير النصراوية إلى الهجوم ضد مسلي آل معمر، بل وصل الأمر إلى حد توجيه ألفاظ نابية له، وفق ما نقلته كاميرات قناة 24 الرياضية.

وألمح الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الأمير خالد بن فهد، الرمز الداعم، قد يبعد آل معمر من قيادة المفاوضات النصراوية مع اللاعبين في الأسواق القادمة، بدءًا من الميركاتو الشتوي 2022.

وأكد أن ابن فهد، كان يرغب في الحصول على خدمات المالي آليو ديانج، من الأهلي المصري، بدلًا من التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من الوحدة.

وإذا ما تأكدت نية الأمير خالد بن فهد، في قيادة المفاوضات النصراوية في السوق الشتوية أو حتى الصيفية المقبلة، فإن هذا الأمر، يعني أننا بصدد ميركاتو تاريخي في النصر، الذي يرغب في التسوق من الأهلي المصري، عطفًا على التقارير السابقة التي أشارت إلى رغبة الداعم في الثلاثي الأهلاوي.

- بدر بانون: أصبحت أيام الأرجنتيني فونيس موري في النصر، معدودة جدًا، بالنظر إلى المستويات السيئة التي يقدمها مع الفريق الأول، مع استمرار خيار التعاقد مع المغربي بانون من الأهلي المصري.

وبانون، يجلس على مقاعد البدلاء في الأهلي، أغلب الوقت، بينما حاول النصر، ضمه في الصيفية بـ20 مليون ريال سعودي تقريبًا.

- محمد الشناوي: الهدف الأبرز مع تراجع مستويات الحارس وليد عبد الله، وقلة خبرة أمين بخاري ونواف العقيدي، لذا قد يكون حارس منتخب مصر الأول، قريبًا من النصر.

وكان الأهلي المصري طلب من النصر، 10 مليون دولار أمريكي، من أجل التنازل عن الشناوي، ما يساوي تقريبًا 40 مليون ريال سعودي.

- آليو ديانج: وفق طارق سعد، يبقى ديانج، ضمن أهداف الأمير خالد بن فهد في النصر، خاصة أن اللاعب كان على بعد خطوات من ارتداء قميص العالمي في الصيف الماضي.

وديانج، يظهر اسمه على طاولة المطروحين إلى البيع في الأهلي، شريطة وصول عرض مادي لا يقل عن 8 مليون دولار، أي 30 مليون ريال سعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن