ماذا يحدث في النصر.. "ألفاظ نابية ضد آل معمر وطرد الأرجنتيني واعتداء على الروماني"

تاريخ النشر: 24/10/2021
7968
منذ سنتين
ماذا يحدث في النصر.. "ألفاظ نابية ضد آل معمر وطرد الأرجنتيني واعتداء على الروماني"

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في فخ الهزيمة، أمام الاتفاق (1-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والنصر يعيش أيامًا عصيبة مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، بعد توديع مسابقة دوري أبطال آسيا، أمام الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما سببته الهزيمة أمام الاتفاق، من أزمات مدوية في غرفة ملابس النصر، عطفًا على ما التقطته الكاميرات، ونادت به الجماهير النصراوية:

- اعتداء على الروماني:

في الدقائق الأخيرة، اشتدت سخونة المباراة، مع تأخر النصر، بهدف دون رد، ما دفع اللاعبين إلى الحصول على عدد كبير من البطاقات الصفراء، وصل عددها إلى 5 كروت.

وتحصل البرازيلي أندرسون تاليسكا على بطاقة صفراء، في الدقيقة 86.

وحاول البديل علي الحسن، الدخول في مشادة ساخنة مع الحكم الروماني كوفاتش، إذ أبعد يديه، أملًا في تراجعه عن إشعار البطاقة الصفراء في وجه تاليسكا.


- طرد الأرجنتيني: 

واستمرت الجماهير النصراوية، في مطالبة الرئيس مسلي آل معمر، بضرورة التخلص من خدمات النجم الأرجنتيني فونيس موري.

موري، انضم إلى صفوف النصر، في السوق الصيفية 2021، قادمًا من فياريال الإسباني.

ويقدم المدافع الأرجنتيني، مستويات مخيبة جدًا، إلى درجة أنه خرج من القائمة الآسيوية التي ضمت 4 نجوم فقط، هم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الكاميروني فينسينت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

- ألفاظ نابية ضد آل معمر:

مقطع فيديو "مثير"، نشر عبر حساب قناة 24 الرياضية، على موقع تويتر، يظهر خلاله عدد من جماهير النصر، تلتف حول أعضاء مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر.

الجمهور النصراوي لم يكن يعاتب آل معمر فقط، بل يهاجمه بـ"ألفاظ نابية"، دفعت القناة التليفزيونية إلى وضع صوت الصافرات، من أجل التشويش على اعتداءات الجماهير اللفظية.

أوجاع النصر، محليًا وآسيويًا، دفعت المدرج النصراوي إلى تركيز الغضب على آل معمر ورفاقه.

حمل تطبيق سعودي الآن