بيدرو يكشف أسباب الخسارة من الاتفاق ويمتدح نجم النصر

تاريخ النشر: 24/10/2021
644
منذ سنتين
بيدرو يكشف أسباب الخسارة من الاتفاق ويمتدح نجم النصر

كشف البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أسباب الخسارة القاسية أمام الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هزيمة قاسية على يد نظيره الاتفاق، بهدف دون مقابل، على أرضه ووسط جماهيره، في ختام منافسات الجولة الـ 9 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022.

وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات بعد مباراة الاتفاق: "هناك بعض اللاعبين يشعرون بالتعب فقط، ولدي لاعبين آخريين مميزين وأنا أثق بجودتهم، وعلى رأسهم نواف العقيدي الذي قدم مباراة كبيرة رغم الخسارة".

وأضاف مدرب النصر: "لسنا أقويا بشكل مناسب، ولكن سوف نعمل لنصبح أقوى، نعم كنّا جيدين على فترات متفاوتة، وحاولنا التسجيل ولم نوفق".

وأوضح بيدرو أنه حاول تغيير الأمور بتبديل أبو بكر ثم حمدالله لكن لم يسر الأمر بشكل جيد، معربا عن حزنه على الجماهير الحاضرة في مباراتي النصر الماضية والحالية، مشددا على أن الفريق سيقوم بالتعويض في القادم.

واختتم مدرب النصر، تصريحاته قائلا: "نحتاج للعمل والمزيد من العمل ، سنسعى لتصحيح الأمور، النصر فريق كبير ولا يرضى سوى بالفوز ولا غيره وسنعدل من الأوضاع ".

حمل تطبيق سعودي الآن