بعد إخفاقه في التسجيل.. فاردي يهدي صلاح فرصة الانفراد بلقب الهداف

تاريخ النشر: 24/10/2021
61
منذ سنتين
بعد إخفاقه في التسجيل.. فاردي يهدي صلاح فرصة الانفراد بلقب الهداف

منح المهاجم جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي نظيره المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول فرصة الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع انطلاق مباراة مانشستر يونايتد التي يخوضها الريدز مساء اليوم على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي.

وفشل جيمي فاردي في التهديف خلال مباراة فريقه ليستر سيتي اليوم الأحد أمام برنتفورد التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة التاسعة والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1.

ويتقاسم صلاح مع فاردي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف الا أن الفرعون المصري أمامه فرصة كبيرة للانفراد بالقائمة حال تسجيله اليوم أمام مانشستر يونايتد.

ويسعى صلاح إلى تسجيل هدف فيس مرمى مانشستر يونايتد، لينفرد بصدارة أكثر لاعبي القارة الأفريقية تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 105 هدفا، بعد أن عادل الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا في مباراة واتفورد السابقة، كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

كما سيصبح صلاح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بعدما وصل الى التسجيل في 9 مواجهات متتالية خلال لقاء واتفورد السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن