الليلة| ليفربول ومانشستر يونايتد.. كلاسيكو الرعب الإنجليزي

تاريخ النشر: 24/10/2021
237
منذ سنتين
الليلة| ليفربول ومانشستر يونايتد.. كلاسيكو الرعب الإنجليزي

قمة كبرى ينتظرها أكثر من 3 مليارات نسمة الليلة، عندما ينطلق مانشستر يونايتد مع عدوه اللدود ليفربول في ستاد أولد ترافورد، مسرح الأحلام في سباق الجولة 9 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2021-2022).

وتمثل مباراة الليلة منعطفا هامًا في رحلة الفريقين داخل سباق المنافسة على لقب بطل البريميرليج في الموسم الجاري وقمة كروية ساخنة جدا وتمثل الديربي الأكثر رعبا تاريخيا في مواجهات الناديين.

ويدخل المان يونايتد والريدز لقاء الليلة تحت شعار لابديل عن الفوز لمواصلة التقدم في رحلة ملاحقة تشيلسي المتصدر على اللقب.

ويرصد "سعودي سبورت " في السطور التالية قراءة في دفتر المباراة المرتقبة على عرش البريميرليج لهذا الموسم.

** بالأرقام.. الريدز أفضل:

رقميا يتملك الريدز أفضلية من الشياطين، وحصد ليفربول 18 نقطة في 8 مباريات وحقق 5 انتصارات حتى الأن ويحتل المركز الثالث في الجدول ويتيح له الفوز الوصول للنقطة 21 والتقدم للوصافة.

ويتملك المان يونايتد 14 نقطة في 8 مباريات حقق خلالها الفوز في 4 مباريات وخسر مرتين وتعادل مثلها ويحتاج للفوز للتقدم للمركز الرابع في الجدول والإبقاء على أمال المنافسة.

** الصراع .. "مو صلاح" و "رونالدو":

فرديًا يملك ليفربول في صفوفه أفضل لاعب في البريميرليج حاليًا وهو المصري محمد صلاح، الذي سجل 7 أهداف حتى الآن يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين وسبق له الفوز بلقب الهداف مرتين وهو أمل الريدز في حصد النقاط الثلاثة الليلة، فيما يراهن المان يونايتد على نجمه البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات وسجل 3 أهداف في الدوري حتى الأن.

** تكتيكيا.. (4/3/3):
وتكتيكيا يعتمد كل من يورجن كلوب مدرب ليفربول وأولي سولشاير مدرب مانشستر على طريقة لعب واحدة 4-3-3 وفيها يراهن كل منهما على 3 لاعبين في الأمام هم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو في الريدز وجادون سانشو وماركوس راشفورد وكريستيانو رونالدو في المان يونايتد وهو الثلاثي الذي تعول عليه الجماهير في كلا الفريقين على تسجيل الأهداف.

اقرأ أيضا

ليفربول يعلن جاهزية نجمه لمواجهة مانشستر يونايتد

قبل ساعات من الكلاسيكو الإنجليزي.. تعرف على تاريخ كريستيانو رونالدو ضد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن