الريال والبارسا.. كلاسيكو الأرض بدون ميسي الليلة

تاريخ النشر: 24/10/2021
46
منذ سنتين
الريال والبارسا.. كلاسيكو الأرض بدون ميسي الليلة

بدون ميسي، ينطلق اليوم كلاسيكو الأرض الكبير، كلاسيكو القمة الأول، كلاسيكو الجماهيرية الأوحد، قمة تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية في ملعب "الكامب نو"، العريق في كاتالونيا بالجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة اليوم بين البارسا والريال وسط اهتمام جماهيري كبير في ظل الأجواء الصعبة التي يعيشها الفريقين خاصة وأن كلاهما بعد 9 جولات، يبتعد عن المركز الأول وصدارة جدول الترتيب كما نتابع أول كلاسيكو بين القطبين الكبيرين في غياب ليونيل ميسي، هداف البارسا التاريخي المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبحث ريال مدريد عن فوز جديد له مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيما يبحث البارسا عن الهيبة القديمة له تحت قيادة رونالد كومان، النجم التاريخي للنادي في التسعينيات.

ويدخل الريال اللقاء لديه 17 نقطة مقابل 15 نقطة للبارسا وكلاهما يبحث عن الفوز للتقدم في سباق جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويراهن الريال على قوته الضاربة ممثلة في الحارس تيبو كورتوا وداني كارفخال وميندي وناتشو في الدفاع، وكاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس في الوسط، وكريم بنزيما وفينسيوس جونيور وإيدين هازارد في الهجوم بطريقة (4/3/3).

في المقابل يراهن البارسا على قوته الضاربة مثل أنسو فاتي وممفيس ديباي وفيليب كوتينيو في الهجوم وسيرجيو بوسكيتس ودي يونج في الوسط وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا ودوست في الدفاع والحارس تير شتيجن بطريقة لعب (4-3-3).

وتبدو الحلول الفردية واحدة من الأسرار التي تعد عاملا حاسما في تحديد هوية الفريق الفائز وصاحب النقاط الثلاثة في الليجا.

اقرأ أيضا

اجتماع مشترك بين برشلونة وريال مدريد قبل ساعات من كلاسيكو الأرض

بعد 12 عاما.. بيريز يجاور لابورتا من جديد في مدرجات الكامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن