بعد 12 عاما.. بيريز يجاور لابورتا من جديد في مدرجات الكامب نو

تاريخ النشر: 24/10/2021
91
منذ سنتين
بعد 12 عاما.. بيريز يجاور لابورتا من جديد في مدرجات الكامب نو

يشهد ملعب "الكامب نو"،عصر اليوم الأحد، مواجهة بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو، في المركز الثامن من ترتيب الليجا، برصيد 15 نقطة، في المقابل يأتى ريال مدريد في الترتيب الثالث بالجدول برصيد 17 نقطة.

وتشهد مباريات الكلاسيكو بشكل دائم، الكثير من الأحداث المثيرة، والتي أحيانا تتعلق بالنتيجة، سواء في ملعب كامب نو أو سانتياجو برنابيو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وصل إلى مدينة برشلونة، منذ قليل، لحضور كلاسيكو الأرض على ملعب الكامب نو.

الصحيفة، شددت على أن بيريز، فور وصوله توجه إلى الفندق الذي يقيم به الفريق الملكي استعداد لمواجهة برشلونة، في الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار التقرير إلى أن فلورنتينو بيريز، سيعود إلى ملعب الكامب نو، ليجلس بجوار خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بعد 12 عامًا من آخر مرة اجتمع فيها في كلاسيكو بملعب برشلونة. 

وذكرت الصحيفة، أن آخر لقاء جمع بين الرئيسين في المدرجات، حدث ذلك في 29 نوفمبر 2009 وانتهت المباراة بفوز برشلونة 1-0 بهدف إبراهيموفيتش، في أول كلاسيكو لعبه كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض.. 8 أسباب تدفعك لمتابعة المباراة رغم غياب ميسي ورونالدو

صحف العالم اليوم الأحد| العصر الجديد لكلاسيكو الأرض.. وانتشار الرعب قبل مواجهة إنتر ويوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن