سولشاير يكشف تطورات تجديد عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 24/10/2021
82
منذ سنتين
سولشاير يكشف تطورات تجديد عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته، من قبل في ارتداء قميص عملاق إسبانيا.

ونقل الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصريحات لسولشاير، قائلًا: "المحادثات بين بوجبا وإدارة النادي، لايمكن التعليق عليها".

واستكمل مدرب مانشستر يونايتد، قائلًا: "بالطبع إذا كان بول بوجبا، سعيدًا هنا؛ يعتبر هذا شئ رائع لأننا حصلنا على أفضل كرة قدم من لاعب الوسط الفرنسي، ونريد من الجميع أن يقدموا كل ما لديهم".

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "217 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

ومن المقرر أن يستدرج مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، نظيره ليفربول، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

بوجبا يتحدث عن مستقبله في مانشستر يونايتد.. ويصرح: "سعيد لأنني ألعب مع كريستيانو"

مستجدات صارمة في مستقبل بوجبا وموقفه من الانضمام لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن