بـ"150 مليون جينه إسترليني".. أسطورة ريال مدريد سفير كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 24/10/2021
241
منذ سنتين
بـ"150 مليون جينه إسترليني".. أسطورة ريال مدريد سفير كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن تعيين الإنجليزي ديفيد بيكهام، نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، سفيرًا لنهائيات كأس العالم 2022، الذي يقام في دولة قطر.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن ديفيد بيكهام، حصل على 150 مليون جينه إسترليني، وسيتم الكشف عن تعينه سفيرًا لكأس العالم الشهر المقبل.

الصحيفة، شددت على أن قائد منتخب إنجلترا السابق، صاحب الـ46 عامًا، ووقع على صفقة بقيمة 15 مليون جينه إسترليني سنويًا، ليكون سفيرًا للبلاد لمدة 10 سنوات.

وأوضحت الصحيفة، أنه في وقتًا سابق من الشهر الجاري، سافر بيكهام، إلى عاصمة الدوحة لمدة أسبوع وقام بجولة في الملاعب والتقى بكبار الشخصيات قبل بطولة العام المقبل.

وأشار التقرير إلى أن البلاد واجهت جدلًا كبيرًا حول سجلها في مجال حقوق الإنسان، لا سيما موقفها اتجاه النساء والمثليين.

وذكرت الصحيفة، أن بيكهام، استشار زوجته فيكتوريا، صاحبة الـ 47 عامًا ، التي غنت فرقتها البوب "​​The Spice Girls" الشهيرة حول "قوة الفتاة"، قبل التوقيع.

وأفاد مصدر إلى صحيفة "ذا صن": "بيكهام، يؤمن بالتزام قطر بالتقدم وأن بطولة كأس العالم، الأولى التي تقام في العالم العربي، يمكن أن تحدث تغييرا إيجابيا كبير، ويؤمن بشدة بقدرة كرة القدم على عبور الخلافات".

واختتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "من خلال التوقيع مع ديفيد بيكهام، نأمل أن يتم تشجيع المزيد من المشاهير من الغرب لرؤية شواطئها الجميلة، ومساحات شاسعة من الكثبان الرملية وناطحات السحاب المذهلة".

اقرأ أيضا

هجوم عنيف من ميسي ضد حكم مواجهة الأرجنتين وبيرو بتصفيات كأس العالم

"اختفاء غريب" لنجم ريال مدريد في تصفيات كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن