جارديم يتحرك.. ويمنع "هروب" نجم الهلال

تاريخ النشر: 23/10/2021
911
منذ سنتين
جارديم يتحرك.. ويمنع "هروب" نجم الهلال

يسعى المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى إقناع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من البقاء بين صفوف عملاق الرياض.

والهلال أنهى الشوط الأول من مباراته، مساء اليوم السبت، ضد الرائد، بالتعادل السلبي (0-0)، في لقاء يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسارع قطاع واسع من جمهور الهلال، إلى توجيه انتقادات قاسية، بين الشوطين، إلى المهاجم صالح الشهري، الذي ظهر متواضعًا أمام الرائد.

وطالبت جماهير الهلال، جارديم، بإقحام المهاجم الشاب عبد الله الحمدان، خوفًا من أن يطلب الرحيل عن الزعيم، في ظل عدم حصوله على فرص كافية، عكس الفرنسي بافيتيمبي جوميز، المالي موسى ماريجا، إضافة إلى صالح الشهري وعبد الله رديف، وغيرهم.

ومع بداية الشوط الثاني، تحرك جارديم، نحو من الحمدان بالتفكير في الهروب من الهلال، في الفترة الشتوية 2022، إذ أدخله في أول تبديل هلالي ضد الرائد.

والحمدان البالغ من العمر 21 عامًا، عاش لحظات صعبة هذا الصيف، بعدما تلقى انتقادات واسعة في الشارع الرياضي، إثر مشاركة مخيبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، طوكيو 2020، خاصة أنه فشل في تسجيل أي هدف، كما لم يقدم أي تمريرة حاسمة خلال 3 مباريات.

وبات عبد الله الحمدان، حبيس الدكة في الهلال، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إذ تغيب عن أول مباراتين، ثم شارك فقط في 5 دقائق أمام التعاون، ومثلها ضد الباطن، ثم 8 دقائق في لقاء الشباب، في إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الحمدان انضم إلى الهلال، قادمًا من الشباب، في السوق الشتوية 2021.

ويخشى الحمدان، بالطبع، أن يصبح مثل المواهب الأخرى التي بدأت لامعة، ثم سرعان ما اختفت عن الصورة تمامًا، لذا طالبه البعض، بالرحيل سريعًا عن البيت الهلالي.

اقرأ أيضا

بعد "طرد" الهلال.. حقيقة "منع" لاجامي من مباريات النصر

"التسلل" يحفظ ماء وجه نجم الهلال من هدف خاطئ أمام الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن