كلمات غريبة قبل الكلاسيكو.. أنشلوتي: "ريال مدريد أسد يعتقد بأنه قطة"

تاريخ النشر: 23/10/2021
141
منذ سنتين
كلمات غريبة قبل الكلاسيكو.. أنشلوتي: "ريال مدريد أسد يعتقد بأنه قطة"

أكد الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه جاهز لكلاسيكو الأرض، يوم غدا أمام برشلونة على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أنشلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بكلاسيكو الأرض: "الكلاسيكو مباراة خاصة، نحاول التركيز على كل شيء يمكن أن يحدث، علينا أن نمنح اللاعبين كل ما يحتاجوه لتقديم مباراة جيدة".

وأضاف: "الجميع جاهز، استعدنا كارفخال وهازارد، والجميع متحمس، حتى من لم يلعب بشكلٍ أساسي، لأنهم يعلمون بأنه عندما تتاح لهم الفرصة سيكونون جاهزين".

وواصل بقوله: "لا أعلم، في المباريات الأخيرة برشلونة كان يلعب بشكلٍ جيد، ليس هنالك فريق مفضل، هناك العديد من الجوانب التي تؤثر مثل الالتزام الجماعي".

وتابع بشأن هازارد: "أنه بخير، لقد تدرب مع الفريق وكل شيء سار على ما يرام، كما هو الحال مع كارفخال، من الصعب اللعب قد عاد للتو من إصابته، ولكن المهم بأنهم متاحون".

وأجاب حول كمية العلكة التي سيأكلها في الكلاسيكو: "لا أعلم كمية العلكة التي أتناولها أثناء المباراة، بالطبع أشعر بالقلق ولكنها مشاعر إيجابية، إذا لم تكن خائفًا فأنت قد تواجه أسدًا معتقدًا بأنه قطة".

وأوضح بشأن المباراة بدون ميسي ورونالدو: "الفريقان يمتلكان العديد من اللاعبين الشباب، هذان الفريقان سيظلّان من بين الأفضل دائمًا، غادر كريستيانو وميسي ولكن جاء العديد من اللاعبين أيضًا".

واستطرد قائلا: "مباراة الغد عبارة عن ثلاث نقاط، لم أفز أبدًا في الكامب نو، ولكن حان الوقت لفعل ذلك، بالطبع لن يكون الأمر سهلًا، علينا أن نقاتل على جميع النقاط للفوز بالليجا".

وأتم أهم نقاط حديثه بقوله: "ما فعلناه ضد شاختار قد لا ينجح ضد برشلونة، لأن أسلوب اللعب يختلف".

اقرأ أيضا

مفاجأة غير متوقعة من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.. "انتظروا الساحر في كامب نو"

كومان يتوعد ريال مدريد بمواجهة تاريخية في كلاسيكو الأرض.. "جاهزون غير خائفين"

حمل تطبيق سعودي الآن