6 نجوم "يهددون" الهلال.. "الرحيل اقترب وفهد بن نافل يتحرك"

تاريخ النشر: 23/10/2021
865
منذ سنتين
6 نجوم "يهددون" الهلال.. "الرحيل اقترب وفهد بن نافل يتحرك"

يواجه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، تحديًا كبيرًا للغاية، خلال الأيام القادمة، لتجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وبن نافل تولى رئاسة الهلال، في يونيو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق 4 بطولات رسمية، وذلك بعد العديد من الصفقات الضخمة، وتجديد عقود عدد من النجوم الأساسيين.

ويدخل 6 نجوم كبار، الفترة الحرة من عقودهم مع الهلال، في شهر يناير القادم، حيث سيحق لهم وقتها، التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

ولذلك، فإن رئيس الهلال، يحاول التوصل إلى اتفاق مع بعض هؤلاء النجوم، لتجديد عقودهم، مع انتظار حسم الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، مصير الآخرين.

* تجديد العقود..

وعلى رأس الأسماء الذي يسعى بن نافل، للحصول على توقيعهم، قبل يناير القادم؛ هما: "سالم الدوسري، ومحمد البريك".

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، يحظى باهتمام كبير من النصر، بينما يحاول الاتحاد، خطف البريك "29 عامًا".

أيضًا، فإن مسؤولي الزعيم، لا يريدون بأي شكل من الأشكال، التخلي عن المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، ويريدون تجديد عقده، لموسم إضافي على الأقل.

وأخيرًا، يأتي متوسط الميدان محمد كنو، فعلى الرغم من الشكوك بشأنه، إلا أن عودة اللاعب القوية، إلى مستواه، جعل التجديد معه، على رأس أولويات بن نافل.

* التقرير الفني..

وإلى جانب هذا الرباعي، فإن الثنائي الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمدافع محمد جحفلي، سيدخلان الفترة الحرة من عقديهما، في يناير القادم.

ولا تريد الإدارة الهلالية، التسرع في التجديد لجوميز، خاصة أنه اقترب من عامه الـ37، بالإضافة إلى محمد جحفلي، الذي أصبح بعيدًا عن التشكيل الأساسي.

وسيترك مسؤولو الهلال، القرار النهائي، بشأن الثنائي، إلى الجهاز الفني، الذي إذا طالب التجديد معهما، ستبدأ الإدارة في مفاوضتهما، للتوصل إلى اتفاق يرضي الجميع.

حمل تطبيق سعودي الآن