كومان يتوعد ريال مدريد بمواجهة تاريخية في كلاسيكو الأرض.. "جاهزون غير خائفين"

تاريخ النشر: 23/10/2021
61
منذ سنتين
كومان يتوعد ريال مدريد بمواجهة تاريخية في كلاسيكو الأرض.. "جاهزون غير خائفين"

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه لا يشعر بأي خوف من ريال مدريد، قبل كلاسيكو الأرض غدا على كامب نو، بالجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض برشلونة الموسم الماضي، تحت قيادة كومان للخسارة في مباراتي الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وسيواجه كارلو أنشلوتي للمرة الأولى في كلاسيكو الأرض كمدربا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو: "إنها مباراة رائعة أمامنا، نحن متحمسون للغاية لإظهار فريقنا، بالتأكيد هناك جو رائع".

وأضاف: "يمكننا أن نثبت أننا نسير على الطريق الصحيح، اللعب بدون خوف واظهار أنه يمكننا الفوز".

وواصل بقوله: "جوردي ألبا لقد شعر ببعض الانزعاج لكنه تدرب بشكل طبيعي وهو مستعد للعب".

واستطرد بشأن منافسة فاتي وفينيسيوس: "فاتي وفينيسيوس لاعبان شابان لا يزال يتعين عليهما إظهار الكثير، فاتي يمكن أن يحدث فرقا دائما".

وأوضح: "لا أعرف من لديه أفضل فريق، ريال مدريد لديه لاعبين ذو خبره، لكن لدينا أيضًا لاعبين ذوي خبرة، أعتقد أننا متشابهون إلى حد ما".

ورد بشأن تأكيد استمراره عقب الكلاسيكو مهما كانت النتيجة، بقوله: "أشعر بدعم الرئيس والنادي لكنني أدرك أن كل شيء يعتمد على النتائج".

وأتم حديثه بقوله: "أعتقد أن لدينا عددًا كافيًا من اللاعبين الذين لعبوا الكلاسيكو ويمكنهم مساعدة الشباب، كل واحد يجب أن يحصل على أفضل ما لديه في مباراة مثل مباراة الغد".



حمل تطبيق سعودي الآن