بن نافل "يطرد" نجم الهلال.. ويضم 3 صفقات استعدادا للمونديال

تاريخ النشر: 23/10/2021
16070
منذ سنتين
بن نافل "يطرد" نجم الهلال.. ويضم 3 صفقات استعدادا للمونديال

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قراره بشأن التعاقدات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ورغم البداية المتذبذبة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إلا أن الهلال عاد بقوة، وحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على النصر (2-1)، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.

وقرر بن نافل، الإبقاء على جميع أجانب الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، على أقل تقدير، باستثناء الأرجنتيني لوسيانو فيتو.

وبعد جدل كبير، بشأن مستقبل الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا والبيروفي أندريه، أكد صحيفة "الشبابية"، سعادة اللاعبين في الهلال، واستكمالهما الموسم الرياضي الحالي.

- إذًا.. ما هي صفقات الهلال الشتوية؟!

وفي هذا السياق، فإن الإدارة الهلالية، تفاضل بين مدافع ولاعب في خط المقدمة، من أجل تعويض فيتو، الذي سيتم التخلي عنه، بمجرد تلقي عرض مناسب.

والمدافع التي اختارته الأمانة الفنية في الهلال؛ هو المغربي رومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، والذي يجيد أيضًا، في خط الوسط الارتكاز.

أما إذا تم الاتجاه إلى تدعيم خط المقدمة، بدلًا من التعاقد مع سايس، فهناك عدة خيارات سابقة، قد تعود إلى حسابات الهلال من جديد؛ وعلى رأسها:

1- الألماني ماريو جوتزه "أيندهوفن الهولندي".

2- البرازيلي روجير غويديس "كورينثيانز البرازيلي".

* صفقات محلية..

أيضًا، هُناك عدة لاعبين محليين، مرشحين بقوة، للانضمام إلى الهلال، في سوق الانتقالات الشتوية، في مقدمتهم عبدالله الشامخ، ظهير أيسر الشباب، وابن الزعيم السابق.

كذلك، فإن الهلال اقترب للغاية، من التعاقد مع عبدالملك العييري، متوسط ميدان التعاون الشباب، والذي يلقب بعبدالله عطيف الجديد.

جدير بالذكر أن الهلال، في حال توج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، سيشارك في كأس العالم للأندية القادمة، والتي ستستضيفها الإمارات العربية المتحدة، في بداية العام الجديد، ما يسمح للصفقات الشتوية الجديدة، للمشاركة في هذا الحدث المونديالي.

اقرأ أيضا

رسميا| حسم مصير الاتحاد من المشاركة في دوري أبطال آسيا.. قرار نهائي

اعتراف تاريخي من النصر والاتحاد.. "صفقة تبادلية قريبا تضم 5 لاعبين"

حمل تطبيق سعودي الآن