أول رد فعل "صادم" من فهد المولد.. بعد "هروبه" عن الاتحاد

تاريخ النشر: 22/10/2021
1241
منذ سنتين
أول رد فعل "صادم" من فهد المولد.. بعد "هروبه" عن الاتحاد

أظهر النجم فهد المولد، في أثناء استبداله في مباراة فريقه ضد الشباب، غضبًا عارمًا، إذ حاول صاحب الـ26 عامًا، مساء اليوم الجمعة، الاعتداء على الطاقمين الفني والإداري في الاتحاد.

والفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، سقط أمام الشباب، في فخ الهزيمة (2-0)، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

*ماذا حدث مع فهد المولد؟

وفي الدقيقة 61، أجرى المدرب الروماني كوزمين كونترا، تبديلًا، بخروج فهد المولد مع دخول عبد العزيز البيشي.

المفاجأة أن المولد لم يرض عن فكرة استبداله، لذا سارع إلى تفجير غضبه، بأكثر من تصرف غير رياضي، مثل تجاهل مصافحة كوزمين والبيشي، محاولة الاعتداء على المدرب، دفع المدير التنفيذي حامد البلوي، بعيدًا بيديه، وغيرها من السلوكيات غير المفهومة.

*أول رد فعل من نجم الاتحاد

وانتشر مقطع فيديو قصير، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يظهر خلاله فهد المولد، قبل نهاية مباراة الاتحاد، ضد الشباب، يهرب من ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

في الفيديو، سارع المولد إلى حزم حقائبه، وحيدًا، بعيدًا عن حافلة الاتحاد، إذ بدل ملابسه قبل أن يصل اللاعبون إلى غرفة الملابس.

رد الفعل الصادم، دفع جماهير الاتحاد إلى الهجوم ضد المولد، بينما طالب الكثيرون بسرعة التخلص من خدماته في السوق الشتوية القادمة 2022، سواء نحو الهلال أو النصر، أو الشباب.

اقرأ أيضا

حجازي يعتذر إلى جماهير الاتحاد.. ويؤكد: الدوري طويل

رومارينيو إلى جماهير الاتحاد: آسف.. والشباب كان أفضل منا

حمل تطبيق سعودي الآن