بـ10 لاعبين.. الاتحاد يسقط أمام الشباب بثنائية إيجالو في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/10/2021
496
منذ سنتين
بـ10 لاعبين.. الاتحاد يسقط أمام الشباب بثنائية إيجالو في الكلاسيكو

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (2-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أوديون إيجالو هدف الشباب الأول في الدقيقة 22، بعد جملة هجومية بدأت بتمريرة من بانيجا إلى متعب الحربي، ثم كرة عرضية إلى إيجالو الذي نجح في تحويل الكرة إلى شباك الحارس جروهي.

وأضاف إيجالو الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 68، بعد استقبال تمريرة عرضية من كارلوس جونيور، ليسجلها في الشباك.

وواصل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48، بعد تلقي حمدان الشمراني، بطاقة حمراء مباشرة، أشهرها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، بعد تدخل قوي على لاعب الشباب كارلوس جونيور.

ورفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 17 نقطة، في وصافة الدوري، بفارق نقطة عن ضمك المتصدر.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 19، كاد إيجور كورنادو أن يحرز هدفًا للاتحاد بكرة عرضية رائعة، قبل أن تمر بجوار المرمى، بعدما فشل عبد الرحمن العبود في تحويل الكرة برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 25، كان كارلوس جونيور، لاعب الشباب، في وضع انفراد بعد استقبال تمريرة طويلة متقنة، ليوجه الكرة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 33، وجه سعود عبد الحميد، ظهير الاتحاد، تمريرة عرضية إلى رومارينيو الذي سدد الكرة بقوة، قبل أن تمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 39، وجه تركي العمار، لاعب الشباب، تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 42، وجه عبد الرحمن العبود، لاعب الاتحاد، تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 60، أهدر إيجالو فرصة هدف محقق للشباب، بعد استقبال تمريرة عرضية من متعب الحربي، ليوجه رأسية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 61، أعرب فهد المولد، لاعب الاتحاد، عن غضبه الكبير من قرار المدرب باستبداله، موجهًا احتجاجه على خروجه من الملعب.

وفي الدقيقة 84، وجه مدافع الاتحاد أحمد حجازي تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 85، تمكن نياكاتي، مهاجم الاتحاد، من مراوغات دفاعات الشباب، لينفرد بالحارس، ويسدد الكرة، قبل أن يتألق فواز القرني في التصدي للكرة.

اقرأ أيضا

صورة| طرد مدافع الاتحاد بعد "ضرب" نجم الشباب.. وغيابه عن لقاء الحزم

صورة| أنت الحكم.. هل استحق الاتحاد ضربة جزاء أمام الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن