بعد اشتباكات الهلال.. جماهير النصر "تمنع" آل معمر من إقالة عبد الغني

تاريخ النشر: 22/10/2021
2126
منذ سنتين
بعد اشتباكات الهلال.. جماهير النصر "تمنع" آل معمر من إقالة عبد الغني

قدمت جماهير نادي النصر، الدعم إلى المدير التنفيذي حسين عبد الغني، ضد شائعات إقالته من منصبه، بناء على قرار من الرئيس مسلي آل معمر، على خلفية اشتباكات الهلال.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، كان ضمن أبطال موقعة الهلال، عندما سقط النصر (2-1)، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

واشتبك عبد الغني، بجانب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع عدد من نجوم الهلال، مثل سلمان الفرج وعلي البليهي.

وطالب قطاع واسع من جماهير الوسط الرياضي السعودي، آل معمر، بإقالة عبد الغني من منصبه، بينما ذهب البعض إلى ضرورة إصدار وزارة الرياضة، قرارًا بشطبه نهائيًا من العمل الرياضي.

وفي هذا السياق، يبدو أن جماهير النصر تدافع عن حسين عبد الغني، إذ ظهرت الجماهير التي حضرت إلى المران الجماعي، اليوم الجمعة، وفق الإعلامي علي العنزي، تقدم التحية الخاصة إلى عبد الغني، بل تهتف باسمه.

ويرغب الجمهور النصراوي، في الإبقاء على عبد الغني في منصب المدير التنفيذي، فيما قال الإعلامي عبد العزيز المريسل، إنه إذا كان رئيسًا في النصر، كان سيكرم حسين على ما فعله ضد الهلال.

يشار إلى أن حسين عبد الغني، يتولى منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر عام 2020.

وأكد أكثر من إعلامي نصراوي في أوقات سابقة، أن مسلي آل معمر لا يحب حسين عبد الغني، مستغلين تصريحات قديمة له، وصفه خلالها بـ"الولد الشقي الذي كأن النصر سيهبط إلى الدرجة الأولى، دونه، مثلًا".

حمل تطبيق سعودي الآن