انتهت| النصر "يختار" بديل حمد الله وأبوبكر.. صفقة الشتاء الكبرى

تاريخ النشر: 22/10/2021
10914
منذ سنة
النصر

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اختار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم "الجديد"، والذي سيتم التعاقد معه، في الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر يضم حاليًا، في قلب الهجوم، الثنائي الأجنبي عبدالرزاق حمد الله وفينسنت أبوبكر، بالإضافة إلى المحلي عبدالفتاح آدم.

ولكن، نظرًا لمشاكل المغربي حمد الله الكثيرة، ونهاية عقده في يونيو 2022، وعدم تألق الكاميروني أبوبكر، فإنهما قد يرحلا عن قلعة العالمي، قريبًا.

* صفقة الشتاء.. 

وفي هذا السياق، أكد موقع "PORTAL"، الأخبار التي تداولت في الأيام القليلة الماضية، بشأن اهتمام نادي النصر، بالتعاقد مع روجيليو فونيس موري، مهاجم نادي مونتيري المكسيكي الحلي.

وروجيليو هو شقيق الأرجنتيني راميرو فونيس موري، مدافع نادي النصر الحالي، والذي انضم إلى قلعة العالمي، خلال صيف العام الحالي.

وكشف الموقع، عن تقديم النصر، عرضًا رسميًا إلى روجيليو، الذي يحمل الجنسية المكسيكية، ويمثل منتخبها الوطني الأول لكرة القدم، حيث بات الطرفان، قريبان للغاية، من التوصل إلى اتفاق نهائي، لإتمام الصفقة.

وتقارير عالمية، كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق، احتمالية انتقال روجيليو، إلى نادي النصر، بسبب تهم غسيل الأموال، التي تلاحقه في المكسيك، والذي أصبح بسببها مهددًا بالتعرض إلى السجن.

- إذًا.. من هو روجيليو فونيس موري "صفقة النصر المحتملة"؟!

مهاجم أرجنتيني الأصل، مكسيكي الجنسية، ولد في 5 مارس 1991، وبدأ مسيرته الكروية في نادي ريفربليت.

وفي عام 2013، انتقل موري، من العملاق الأرجنتيني ريفربليت، إلى بنفيكا البرتغالي، الذي أعاره بعد موسم واحد فقط، إلى أسكيشيهر سبور التركي.

وفي صيف 2015، باع النادي البرتغالي، مهاجمه الأرجنتيني، إلى مونتيري المكسيكي، والذي لعب معه على مدار 6 سنوات، 255 مباراة رسمية، سجل خلالها 128 هدفًا، وصنع 34 آخرين.

أما طوال مسيرته الكروية، سجل موري، 173 هدفًا، وصنع 51 أسيست إلى زملائه، في 399 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن