بيدرو "يهين" إدارة النصر بعد الخسارة أمام الهلال

تاريخ النشر: 22/10/2021
3711
منذ سنتين
بيدرو "يهين" إدارة النصر بعد الخسارة أمام الهلال

وجه البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي النصر، إهانة غير مباشرة إلى إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر. 

وتعاقدت الإدارة النصراوية، في مطلع شهر أكتوبر الجاري، مع بيدرو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرازيلي "المقال" مانو مينيز.

وقاد بيدرو، قلعة العالمي، للفوز على الوحدة الإماراتي (5-1)، في دور الـ8 ببطولة دوري أبطال آسيا، قبل الخسارة أمام الهلال، في نصف النهائي، بهدف مقابل اثنين.

* رسالة نارية..

وبعد الخسارة الصادمة أمام الهلال، وفقدان النصر، فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، قال بيدرو للاعبيه: "عليكم أخذ العظة والعبرة من فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

وشدد المدير الفني البرتغالي، في رسلته للاعبي النصر، على أن إداراتي السيتي وباريس، أبرموا عدة صفقات بمبالغ فلكية، ولكنهما لم يتمكنا من تحقيق دوري أبطال أوروبا؛ وفقًا لما نقلته صحيفة "الرياضية".

- إذًا.. ماذا يقصد بيدرو إيمانويل من رسالته لنجوم النصر؟!

المقصود من هذه الرسالة؛ هي أنه ليس المهم في كرة القدم، إجراء تعاقدات بملايين الدولارات أو الريالات، ولكن وحدة الفريق، والرغبة في الفوز.

ومن ناحيتهم، اعتبر قطاع كبير من جماهير النصر، أن هذه الرسالة، موجهة كذلك إلى إدارة النصر، التي ركزت في الفترة الأخيرة، على "خطف" اللاعبين، من الأندية المنافسة، وصرف أموال ضخمة، دون التركيز في احتياجات الفريق.

ويرى كثير من النقاد، أن إدارة النصر، أغفلت بعض المراكز الهامة، لتدعيم صفوف الفريق؛ أبرزها: حراسة المرمى والظهير الأيسر.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم.. ديربي الهلال والنصر في الدوري "بدون" اللاعبين الدوليين

قنبلة الهلال.. "اشتباكات لفظية واعتداء بالأيدي" بين سالم الدوسري والفرج بعد ديربي النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن