بعد قضية بنزيما وفالبوينا.. أشهر الخلافات التي عصفت بصداقة نجوم كرة القدم

تاريخ النشر: 22/10/2021
429
منذ سنتين
بعد قضية بنزيما وفالبوينا.. أشهر الخلافات التي عصفت بصداقة نجوم كرة القدم

بعدما أخذت قضية ابتزاز نجم ريال مدريد، كريم بنزيمة، لزميله السابق مع المنتخب الفرنسي، ماتيو فالبوينا، مجرى العدالة، بعدما ورد اسمه في قضية الابتزاز الشهيرة التي بدأت عام 2015، إذ يتحدث الأول عن أن كريم حاول نصحه بدفع الأموال للذين كانوا يمتلكون شريط فيديو جنسي له، من خلال تعريفه على وسيط، وهو يعتبر نوعاً من الابتزاز.

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية 4 خلافات قوية حدثت بين اللاعبين قبل سنوات، أولها الشجار الذي وقع بين الأسطورتين الإنجليزيتين، آندي كول وتيدي شرينغهام.

فرغم مشاركتهما معاً في 99 مباراة، إلا أنهما لا يتحدثان مع بعض منذ 15 عاماً، لتنقلب علاقة الصداقة لكراهية غير محدودة.

واشتهر النجم السنغالي الحاجي ضيوف بمزاجه المتقلب، فكان لزميله المدافع جامي كاراجير رأي عنه بعد مغادرته ليفربول، ووصفه بـ"أسوأ زميل" لعب إلى جانبه، فنشبت حرب كلامية بينهما، عبر إطلاق أوصاف قبيحة عكست سوء العلاقة التي جمعتهما بإنجلترا.

ويتذكر عشاق كرة القدم الإيطالية الحادثة التي تسببت فيها وكيلة الأعمال، واندا نارا، بين اللاعبين الأرجنتينيين ماكسي لوبيز وماورو إيكاردي، إذ افترقا بعد أن كانا من بين أفضل الأصدقاء في العالم، والسبب هو خيانة لاعب باريس سان جيرمان لصديقه مع زوجته واندا، ما أدى إلى انفصالهما.

وشهدت مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا، في البريميرليج، قبل سنوات، شجاراً قوياً بين نجمي "الماجبايز"، كيرون ديير ولي بوير، لكنهما دفعا الثمن غالياً، بعد أن قرر النادي قطع تعاقده معهما، ليوقفا بدورهما علاقة الصداقة التي دامت سنوات طويلة

بينهما.

وتحدثت الخلافات في كرة القدم بشكل مستمر، خاصة في التدريبات، بعد تدخل عنيف أو تشنج أعصاب بسبب النتائج السلبية، لكن سرعان ما تعود المياه لمجاريها تفادياً لحدوث أي تعقيدات مع إدارة النادي أو المدرب، والتأثير على المسيرة الكروية للاعبين.

اقرأ أيضا

بعد 6 سنوات.. الحكم على كريم بنزيما بالسجن والغرامة

اتهامات لإيكاردي "بالتحرش" بعارضة أزياء أرجنتينية.. "دليل جديد على خيانته لزوحته"

حمل تطبيق سعودي الآن