الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

تاريخ النشر: 22/10/2021
29209
منذ سنتين
الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح مهددًا بـ"عقوبات قاسية"، على خلفية مباراته ضد الطائي.

وفاز الأهلي، بهدفين مقابل واحد، على الطائي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبعد المباراة، قدمت إدارة الطائي، برئاسة تركي الضبعان، احتجاجًا رسميًا على مشاركة الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، مع الأهلي.

* تصريحات صادمة..

وفي هذا السياق، أكد الضبعان في تصريحات تلفزيونية، أن تسجيل النقاز، في قائمة النادي الأهلي، جاء بشكل مخالف للوائح والقوانين.

وأعلن رئيس الطائي، امتلاكه وثائق، تثبت مخالفة الأهلي، للوائح والقوانين، في تسجيل النقاز، مستشهدًا أيضًا بحديث الإعلام المصري، عن أزمة اللاعب التونسي، مع نادي السابق، الزمالك المصري.

والأهلي تعاقد مع النقاز، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي الزمالك المصري، عقب غلق باب الانتقالات الصيفية.

ومنذ الانتقال إلى الأهلي، شارك الظهير التونسي، في مباراتين مع الفريق، حيث دخل في الدقيقة 77 أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري، قبل أن يظهر في الشوط الثاني بالكامل، ضد الطائي.

- إذًا.. ماذا لو ثبتت صحة الوثاق الذي يملكها الطائي؟!

في هذه الحالة، قد يتم خصم الـ6 نقاط الذي حققها الأهلي، أمام الاتفاق والطائي، وذلك بسبب مشاركة النقاز، في المباراتين.

أي أن الأهلي، سيتراجع رصيده من 11 نقطة إلى 5 فقط، وهُنا سيقبع في المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليصبح مهددًا بـ"الهبوط".

والأمر قد لا يقتصر عند خصم النقاط فقط، بل قد يتم حرمان النادي الأهلي، من التعاقدات، لفترتي تسجيل؛ بسبب مخالفته اللوائح والقوانين، عند تسجيل النقاز.

وستكشف الأيام القادمة، هل أن الأهلي، خالف اللوائح والقوانين في تسجيل اللاعب التونسي، مثلما يقول الضبعان، أن أن موقفه سليم 100%.

اقرأ أيضا

الطائي يقدم "احتجاج رسمي" ضد مشاركة لاعب الأهلي

"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن