"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

تاريخ النشر: 22/10/2021
48131
منذ سنتين
"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

"شطب حسين عبدالغني ومعاقبة عبدالرزاق حمد الله".. هكذا عنونت العديد من التقارير الصحفية، بعد مباراة النصر والهلال، في ديربي القرن التاريخي.

والنصر خسر بهدف مقابل اثنين، أمام الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ليخسر فرصة التتويج باللقب، لأول مرة في تاريخه.

وبعد المباراة، اشتبك حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لنادي النصر، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع عدد من نجوم الهلال، في مقدمتهم قلب الدفاع علي البليهي.

ولذلك، ترددت أنباء عن اتخاذ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا بـ"شطب" عبدالغني، من سجلات النادي، ومعاقبة حمد الله، بإبعاده من مباريات الفريق، خلال الفترة القادمة.

* تصريح رسمي..

ولكن، الإعلامي والناقد الرياضي محمد الغامدي، نقل تصريحات من مصادر نصراوية، وصفها بالقوية للغاية، عن أزمة عبدالغني وحمد الله، بعد مباراة الهلال.

وقالت المصادر، إن عبدالغني وحمد الله، تعرضا للظلم الشديد، من وسائل الإعلام، والوسط الرياضي، حيث تم توجيه اتهامات لهما بافتعال الأزمة مع نجوم الهلال، بعد مباراة الديربي.

وأوضحت المصادر، أن البليهي، هو من قام بافتعال الأزمة، حيث تلفظ بكلمات خارجة وغير أخلاقية، ضد حمد الله وعبدالغني؛ وفقًا لما نقله الغامدي في تصريحات تلفزيونية.

- إذًا.. هل يعاقب النصر الثنائي حمد الله وعبدالغني؟!

من هذه التصريحات، يتضح أن إدارة النصر، لن توقع أي عقوبة على حسين عبدالغني، أو عبدالرزاق حمد الله.

بل على العكس، قد يصعد مسؤولو النصر، القضية ضد البليهي ونادي الهلال، في حال تم صدور أي قرار من وزارة الرياضة السعودية أو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد المدير التنفيذي أو المهاجم المغربي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فتح تحقيقًا موسعًا، في الأحداث التي وقعت بين نجوم الهلال والنصر، بعد الديربي، حيث سيعلن قراراته الرسمية، قريبًا.

حمل تطبيق سعودي الآن