منافس الهلال في نهائي آسيا يمازح الجماهير السعودية ومستاء من هذا الأمر

تاريخ النشر: 21/10/2021
6464
منذ سنتين
منافس الهلال في نهائي آسيا يمازح الجماهير السعودية ومستاء من هذا الأمر

أكد كيم كي دونغ مدرب فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، على حظوظ فريقه أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ومن المقرر، يلتقي فريق الهلال بنظيره بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر المقبل، على لقب دوري أبطال آسيا 2021.

وقال مدرب بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في تصريحات صحفية: "أثق في تقديم مباراة كبيرة أمام الهلال، بالنظر إلى واقعنا الحالي كان هدفنا هو الوصول إلى دور الـ16 لكن الآن علينا رفع كأس البطولة، الجميع كان يرانا فريق غير مرشح في المسابقة لكننا استطعنا تحويل نقاط الضعف لدينا إلى نقاط قوة".

وأضاف كيم كي دونغ: "نقطة السر هي تحليل نقاط ضعف الخصم، نعمل كجهاز فني بشغف ونقوم بتقسيم العمل لتحليل المنافس بعمق، إنه تكتيك أعددته طوال الموسم وأمام أولسان لعبنا لمدة 120 دقيقة واستطعنا إيقاف نقاط قوتهم، رفعت كأس البطولة كلاعب عام 2009 وأريد الآن رفعها كمدرب".

وتابع مدرب فريق بوهانغ ستيلرز: "عندما كنت لاعباً، شعرت بالرضا لعلمي أنني جيد في اللقاء، ولكن الآن كمدرب، أشعر بفرحة قيادة وإعداد اللاعبين، حتى لو لم ألعب بنفسي، سأكون أكثر سعادة إذا فزت باللقب أمام الهلال".

وعن خوض اللقاء في المملكة، قال المدرب كيم كي دونغ: "من المؤسف خوض النهائي في السعودية وهي أرض الفريق المنافس لكننا قادرون على العودة باللقب، الهلال فريق قوي ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين سيكون نهائي كبير، سنحصل على راحة كبيرة حتى خوض النهائي وهذا أمر جيد".

ومزح مدرب فريق بوهانغ ستيلرز، قائلا: "سأطلب من مدافع الهلال، اللاعب الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، إخباري بأسرار فريقه".

واختتم منافس الهلال، تصريحاته قائلا: "أعد ببذل قصارى جهدي حتى النهاية أمام الهلال لأتمكن من تقديم كأس البطولة للجماهير".

اقرأ أيضا

تعرف على مباراة الأهلي القادمة بعد عبور الطائي.. "صدام الهلال"

الهلال يواصل تحضيراته للرائد.. ويكشف مدة غياب ماريجا

حمل تطبيق سعودي الآن