تعرف على مباراة الأهلي القادمة بعد عبور الطائي.. "صدام الهلال"

تاريخ النشر: 21/10/2021
350
منذ سنتين
تعرف على مباراة الأهلي القادمة بعد عبور الطائي.. "صدام الهلال"

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، انتصاره الثاني على التوالي، بعد فوزه على الطائي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الرحمن بن جلوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع عمر السومة على ثنائية الأهلي في مرمى الطائي، خلال الدقيقتين 7 و52، ليرفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة من 9 مباريات، ويقفز إلى المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط، في المركز الثالث عشر.

المباراة القادمة

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال، يوم الجمعة 29 أكتوبر، على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين.

ويخوض الهلال مواجهة أمام الرائد، في لقاء الجولة الثامنة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، علمًا بأن الهلال يحتل المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي "الثامن" والرائد "التاسع"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال.

ويعود الهلال إلى منافسات الدوري، بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على حساب نظيره النصر بنتيجة (2-1)، في ديربي القرن على ملعب مرسول بارك، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في نصف نهائي البطولة.

اقرأ أيضا

السومة يطلق قطار الأهلي في الدوري بثنائية في الطائي

مباشر| مباراة الطائي والأهلي.. "الجولة 9 من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن