تصريح غريب من كورتوا للتعليق على مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 21/10/2021
385
منذ سنتين
تصريح غريب من كورتوا للتعليق على مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

علق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على مواجهة برشلونة، في كلاسيكو الأرض، الأسبوع المقبل بالدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "ستكون مباراة قوية للغاية، مع الكثير من التنافس والإثارة في الملعب".

وأضاف: "من الرائع لعب المباريات المشتعلة مثل الكلاسيكو، وأود أن أقول أننا سنحقق فوزنا الثاني خارج الأرض، لكن ما تقوله ربما يعود عليك عكساً، لذا أفضل ألا أقول ذلك".

وبسؤال كورتوا، هل لديك حسابات معلقة مع أحد اللاعبين من برشلونة؟، ليرد ضاحكًا قائلًا: "لا، ليس لدي أي شيء مع أحد سوى أن هذه الألعاب التي تشتعل النيران دائمًا رائعة".

واختتم كورتوا، تصريحاته قائلًا: "الكلاسيكو هي واحدة من أكثر المباريات مشاهدة في العالم، مباراة يتم مشاهدتها حتى في الحافلة، جميع اللاعبين يشاهدونها، نحن سعداء للغاية لأنه سيكون لدينا مشجعين في المدرجات في مباراة كبيرة مثل هذه".

اقرأ أيضا

"برشلونة الفائز بالكلاسيكو بهدف الأسطورة الجديدة".. صدمة لريال مدريد في كامب نو

مفاجأة.. أنشيلوتي يكشف عن خطة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن