بسبب الإصابة.. نيمار قد يغيب عن كلاسيكو فرنسا

تاريخ النشر: 21/10/2021
45
منذ سنتين
بسبب الإصابة.. نيمار قد يغيب عن كلاسيكو فرنسا

تحوم الشكوك حول لحاق البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بمباراة أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي بملعب "فيلودروم"

ذكرت شبكة "RMC"الفرنسية، إن مشاركة البرازيلي نيمار في مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا، محل شك كبير، حيث يعاني اللاعب من إصابة عضلية ولم يلعب مع نادي العاصمة منذ الخسارة أمام رين يوم 3 أكتوبر الجاري وقبل فترة التوقف الدولي للمشاركة رفقة منتخب البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

أضافت، إن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، لم يحسم موقف مشاركة نيمار ضد مارسيليا حتى الآن، حيث يخشي المجازفة به أمام مارسيليا، وسط توقعات بتفاقم إصابته.

وكان البرازيلي نيمار قد تغيب عن باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، وإستمر غيابه أمام لايبزيج في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اختتمت الصحيفة، إن بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، سيحسم موقف نيمار من المشاركة أمام أولمبيك مارسيليا بشكل نهائي،يوم السبت المقبل، قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن لانس الوصيف برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا

"انتقادات مبالغ فيها".. سيلفا يدافع عن نيمار

نيمار يواجه خطر في دوري الأبطال.. "لن تكون أسطورة بعد اليوم"

حمل تطبيق سعودي الآن