إعلامي: كنو المحور الأول في آسيا والدوسري نجم القارة بلا منازع

تاريخ النشر: 21/10/2021
653
منذ سنتين
إعلامي: كنو المحور الأول في آسيا والدوسري نجم القارة بلا منازع

سلط الإعلامي الرياضي ياسر الدخيل، الضوء على ثنائي الهلال محمد كنو والجناح سالم الدوسري، مشددا على دورهم في وصول الزعيم إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز تاريخي على حساب النصر (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، وتأهل الأزرق إلى النهائي المقرر إقامته في 23 نوفمبر المقبل، وأصبح على بعد خطوة واحدة من اللقب القاري للمرة الثانية في ثلاث مواسم.

ونشر ياسر الدخيل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، صورة للمحور محمد كنو، معلقا: "كنو ضابط إيقاع وإمتاع الهلال، يسابق الريح في كل أرجاء الملعب، كلما تواجد في التشكيل يكون شكل الفريق معه أجمل، المحور الأول في آسيا بلا منازع".

وفي سياق متصل، أشار الإعلامي الرياضي للدور الكبير الذي يقوم به سالم الدوسري مع المنتخب السعودي وفريقه الهلال، قائلا: "حسم ثمن النهائي، حسم ربع النهائي، حسم نصف النهائي، وقبل ذلك كان حاسم في نهائي 2019".

وأضاف ياسر الدخيل عن جناح الأخضر وفريق الزعيم: "نجم القارة سالم الدوسري، نجم الهلال ونجم المنتخب، حديثه في الملعب فقط لا ينظر لخارجه".

اقرأ أيضا

دفاعا عن الهلال.. الفراج يسخر من إعلامي

"بين رسالة جارديم وغناء الدوسري ومفاجأة جوميز".. كيف فاز الهلال على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن