شخص من داخل النصر "ساعد" الهلال للتأهل إلى النهائي.. قنبلة تهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 20/10/2021
15065
منذ سنتين
شخص من داخل النصر "ساعد" الهلال للتأهل إلى النهائي.. قنبلة تهز الوسط الرياضي

صدمة مدوية تعرض لها نادي النصر، بالسقوط في فخ الخسارة (1-2) أمام الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وفقدان فرصة التتويج باللقب، للمرة الأولى في التاريخ.

وبعد الخسارة أمام الهلال، تأكدت عدم مشاركة النصر، في النسخة القادمة من البطولة القارية؛ بسبب احتلال الفريق الأول لكرة القدم، المركز السادس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن "فضيحة" داخل النصر، ساعدت في السقوط أمام الهلال، في ديربي القرن التاريخي.

* تصرف غريب..

وأوضحت التقارير، أن الجهاز الفني لنادي النصر، كان يركز على المباراة النهائية، أكثر من ديربي الهلال، حيث كان واثق من التأهل.

وأشارت إلى أن النصر، أرسل أحد أهم مساعدي البرتغالي بيدرو إيمانويل، في الجهاز الفني، إلى كوريا الجنوبية، قبل مواجهة الهلال.

ونوهت التقارير، إلى أن سبب سفر هذا الفني؛ هو متابعة لقاء بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ومواطنه أولسان هيونداي، في نصف النهائي الثاني، من أجل كتابة تقرير فني، عن الصاعد للنهائي.

ولكن، سفر مساعد بيدرو، إلى كوريا الجنوبية، جاء بدون فائدة، بعد خسارة النصر، أمام الهلال، وعدم صعود الفريق، إلى النهائي الحلم.

لذلك، يُمكن القول أن صاحب قرار سفر هذا الفني، إلى كوريا، ساعد بشكل غير مباشر بالطبع، في تأهل الهلال، إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

اقرأ أيضا

"هدية" الهلال إلى جماهيره بعد قهر النصر.. "صفقة تبادلية مع الأهلي وخطف نجم الاتحاد"

قنبلة| تاليسكا ينتقل إلى الهلال بعد "فسخ عقده" مع النصر.. "أشعر بالندم"

حمل تطبيق سعودي الآن