قنبلة| تاليسكا ينتقل إلى الهلال بعد "فسخ عقده" مع النصر.. "أشعر بالندم"

تاريخ النشر: 20/10/2021
23544
منذ سنتين
قنبلة| تاليسكا ينتقل إلى الهلال بعد "فسخ عقده" مع النصر.. "أشعر بالندم"

نجح نادي النصر، في حسم إحدى أهم وأكبر الصفقات، في المملكة العربية السعودية، بالتعاقد مع النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، في صيف 2021.

والنصر تعاقد مع تاليسكا، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، في صفقة قدرت قيمتها بـ8 ملايين يورو، بعد صراع شرس مع الهلال، حيث كان اللاعب على وشك التوقيع للزعيم.

ولكن، يبدو أن تاليسكا، يشعر بالندم الآن، من عدم التوقيع للهلال، وذلك بعد خسارة النصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وعدم مشاركته في النسخة القادمة، من البطولة القارية.

وخسر النصر، بهدف مقابل اثنين، أمام الهلال، في نصف نهائي أبطال آسيا 2021، كما لن يشارك في النسخة القادمة؛ بسبب احتلاله المركز السادس في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الماضي.

* رسالة مثيرة..

وفي هذا السياق، نشر الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة مثيرة للجدل للنجم البرازيلي، بعد مباراة النصر والهلال.

وعلق الروقي، على صورة تاليسكا؛ بالقول: لم يمسك رأسه لأنه خسر المباراة.. يمسك رأسه ندماً وحسرة؛ لأنه لم يوقع للنادي الأكبر في آسيا (الهلال)".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن تاليسكا، شاهد بعينه، شخصية البطل في الهلال، والعمل الاحترافي داخل قلعة الزعيم، على عكس ما يحدث في النصر.

والمكتب الذي يدير أعمال تاليسكا، كان قد أعلن في وقتٍ سابق، غضب اللاعب من إدارة النصر، لعدم الحصول على مستحقاته، وتهديده بفسخ عقده.

وعلى الرغم من نفي أنديرسون تاليسكا وقتها، الرحيل عن النصر، إلا أن الشائعات لا تزال تلاحق اللاعب البرازيلي الدولي السابق.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل ينتقل تاليسكا إلى الهلال بعد فسخ عقده مع النصر.. خاصة في ظل أنباء رحيل البرازيلي ماثيوس بيريرا عن قلعة الزعيم؟!".

اقرأ أيضا

رسميا| "فيفا" يهدد مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

بعد البليهي.. حقيقة "غياب" سالم الدوسري عن الهلال في النهائي بقرار من "الآسيوي"

حمل تطبيق سعودي الآن