الدوري الإنجليزي والفرنسي.. وجهات جديدة لمهاجم جالطة سراي المصري

تاريخ النشر: 21/10/2021
74
منذ سنتين
الدوري الإنجليزي والفرنسي.. وجهات جديدة لمهاجم جالطة سراي المصري

يبدو أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لجالطة سراي التركي سيكون أحد أهم الصفقات في الميركاتو الشتوي القادم، خاصة في ظل عودة اللاعب للتألق مجددًا سواء مع ناديه أو حتى مع المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش.

ونشرت شبكة CNN التركية إن المهاجم المصري الهداف مصطفى محمد جذب انتباه بعض أندية البريميرليج بقوة خلال الفترة الماضية خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 23 عام ينتظره مستقبل باهر وقادر على التطور في الكثير من الأمور داخل الملعب.

وأضافت الشبكة التركية أن نادي بوردو الفرنسي لن يستسلم في صفقة مصطفى محمد وأن النادي الفرنسي مستعد لدفع 6 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يبدي فيها نادي

بوردو نيته في التعاقد مع مصطفى محمد.

وأختتمت صحيفة CNN التركية في تقريرها أن نادي بوردو كان على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع مصطفى محمد ولكن الزمالك رفض إتمام الصفقة لعدم تفعيل نادي جالطة سراي بند أحقية الشراء من الفارس الأبيض، ولكن الأن تدرس إدارة النادي التركي بقوة تفعيل بند شراء الدولي المصري خلال الأيام القليلة القادمة.

وقاد المهاجم المصري مصطفى محمد فريقه “جالطة سراي” للفوز على قونيا سبور بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب تورك تيليكوم آرينا، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري التركي.

جاء هدف جالطة سراي والمباراة الوحيد، من خطأ مشترك بين أحد مدافعي قونيا سبور وحارس مرمى الفريق في ابعاد الكرة، استغله مصطفى محمد، ووضع الكرة في الشباك الخالية، في الدقيقة الرابعة، من عمر اللقاء وشارك مصطفى محمد أساسيا في مباراة قونيا سبور، وغادر أرضية في الملعب في الدقيقة 87.

اقرأ أيضا

رسميا.. بيانيتش ينضم إلى بشكتاش التركي

مهاجم ليفربول يقترب من الانضمام للدوري التركي

حمل تطبيق سعودي الآن