مفاجآت صادمة لجماهير برشلونة بعد استحوذ السعودية على نيوكاسل يونايتد

تاريخ النشر: 20/10/2021
185
منذ سنتين
مفاجآت صادمة لجماهير برشلونة بعد استحوذ السعودية على نيوكاسل يونايتد

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

عثمان ديمبيلي، الفترة الحالية يعاني من إصابة تعرض إليه خلال تواجده مع منتخب بلاد فرنسا في يورو 2020، وأجرى عملية جراحية في الفخد، ومن المتوقع غيابه مدة 4 أشهر.

وكشفت صحفية "Foot Mercato" الفرنسية، اليوم، مفاجآت صادمة في مستقبل عثمان ديمبيلي، مع برشلونة، وإمكانية انضمامه إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد استحواذ السعودية.

وأعلن صندوق الاستثمار السعودي، الأسبوع قبل الماضي، الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد، الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بنسبة 100%، بعد حل بعض العقبات القانونية، مع الرابطة المحترفة.

وتم تعيين ياسر بن عثمان الرميان، معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة، رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة نيوكاسل يونايتد. 

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مانشستر سيتي لديه اهتمام شديد بالحصول على خدمات عثمان ديمبيلي، خلال الصيف المقبل، بعد انتها عقده مع البرسا.

وأشار التقرير إلى أن ديمبيلي، يتفاوض مع نيوكاسل من أجل الحصول على عقد ذهبي، للانضمام إلى صفوفهم والتوقيع على عقود لمدة 5 سنوات، بشرك تقاضى راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

وشددت الصحفية على أن المهاجم الفرنسي يطلب أيضًا الحصول على مكافأة توقيع مجاني من نيوكاسل، بقيمة 15 مليون يورو.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 118 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

خطة الكلاسيكو تطيح ببرشلونة من دوري أبطال أوروبا.. "كومان يصدم الجميع"

تعرف على موعد الإعلان الرسمي عن تجديد برشلونة لتعاقده مع أنسو فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن