البليهي مع الهلال.. "استفز الأهلي ونجم الشباب قبل احتلال ملعب النصر"

تاريخ النشر: 20/10/2021
970
منذ سنتين
البليهي مع الهلال.. "استفز الأهلي ونجم الشباب قبل احتلال ملعب النصر"

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز تاريخي على حساب النصر (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، لكن الحديث كله في الشارع الرياضي، انتقل إلى النجم علي البليهي.

ديربي الرياض، كان استثنائيًا، في ظل ما صاحبه من إثارة وتنافسية، سواء قبل صافرة البداية أو بعد إعلان تأهل الهلال إلى المباراة النهائية، إذ عمد البعض من اللاعبين والإداريين إلى الدخول في صراعات جانبية ومشادات ساخنة، أبرزها كان من بطولة البليهي.

ولم يرض البليهي، أن يكون مجرد لاعب كرة القدم في ديربي العاصمة، إذ ظهر اسمه، مرتبطًا بافتعال أزمات كبرى، سواء مع عبد الرزاق حمد الله أو مع جماهير النصر نفسها.

وظهر صاحب الـ31 عامًا، في أكثر من مناسبة، يحاول استفزاز حمد الله، الأمر الذي دفع المهاجم المغربي إلى الدخول معه في اشتباك بالأيدي، ثم سرعان ما تطور الأمر إلى إقحام المدير التنفيذي حسين عبد الغني، نفسه، في المشادة الساخنة، معتديًا على البليهي، وسط أنظار القائد سلمان الفرج، الذي سعى إلى إيقاف المشاجرة على الفور.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز المواقف المخيبة، التي وقع فيها علي البليهي، منذ انضمامه إلى الهلال، صيف 2017، قادمًا من الفتح:

- استفزاز جماهير الأهلي: في يناير من عام 2020، سجل البليهي هدفًا مرمى الأهلي، ثم ذهب سريعًا إلى الاحتفال أمام مشجعيه، بشكل غير لائق، حيث نام أرضًا، ثم التف حول علم الهلال.

وفي أول تعليق له، كتب البليهي على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، مواصلًا إغضاب الأهلاوية: "مبروك جمهورنا الفخم، والقادم أجمل.. تصبحون على خير، وتلحفوا من البرد".

- ونجم الشباب: مرة أخرى، يمارس علي البليهي، هواية استفزاز المنافسين، إذ سجل هدفًا في مرمى الشباب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم وقف أمام أحمد شراحيلي، وقتًا طويلًا، يحتفل بهدف تعادل الهلال.

بعد اللقاء، أشار شراحيلي إلى أن ما حدث بينه وبين نجم الهلال، أمر عادي، لا يستحق الضجة المثارة بشأنها.

- مشادة مع زميله في الهلال: في معسكر الزعيم في النمسا، صيف 2021، انتشر مقطع فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله البليهي في مشادة ساخنة.

ولم تصدر أي بيانات رسمية في الهلال عن الواقعة، لكن الفيديو أوضح أن الفرنسي بافيتيمبي جوميز تدخل من أجل حلها.

- احتلال ملعب النصر: تصرفات البليهي الاستفزازية لم تتوقف عند هذا الحد، إذ ذهب علي إلى "غرز" علم الهلال في أرضية ملعب مرسول بارك، بعد الفوز أمام النصر.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "الأرض أرضي، والزمان زماني.. بليهي بارك".

حمل تطبيق سعودي الآن