مدرب نيوكاسل يعلن الاعتزال: "لن أزعج زوجتي مجددا"

تاريخ النشر: 20/10/2021
190
منذ سنتين
مدرب نيوكاسل يعلن الاعتزال: "لن أزعج زوجتي مجددا"

علق ستيف بروس المدير الفني السابق لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على إقالته من منصبه بعد مرور 8 جولات من بداية البريميرليج.

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي إقالة مدربه ستيف بروس من منصبه، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق مؤخرا أمام توتنهام.

وخسر نيوكاسل يونايتد، أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي، أمام توتنهام بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثامنة من البريميرليج.

وأكد نيوكاسل في بيان رسمي، أن إقالة بروس تمت بعد وصول الطرفين لاتفاق ودي بفسخ التعاقد بينهما.

وقال بروس تعليقا على إقالته: "أعتقد أن هذه أخر وظيفة في مسيرتي، لا أريد أن أضع حياتي في هذه المواقف من جديد، زوجتي و عائلتي كانوا قلقين علي للغاية".

وأوضح: "أتمنى للملاك الجدد كُل الخير، وللاعبين كذلك والجماهير لا أتمنى لهم شيء عدا الخير، أنا متحمس لمستقبل النادي، وهذا هو أهم شي للنادي".

ويحتل نيوكاسل حاليا الترتيب الـ 19 في الدوري الإنجليزي، برصيد 3 نقاط فقط، حيث تعرض الفريق لـ 5 هزائم وتعادل في 3 بدون أي انتصار منذ بداية الموسم.

وتبحث حاليا إدارة نيوكاسل عن بدائل لستيف بروس، وفي مقدمتهم أحد الثلاثي ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الاسكتلندي، أوناي إيمري مدرب فياريال الإسباني، روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.



اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| طائرة برشلونة تقلع قبل الكلاسيكو وصدمة المملكة الأولى مع نيوكاسل

لقطة طريفة لجوميز خلال مؤتمر مباراة النصر .. "يبحث عن قميص نيوكاسل"

حمل تطبيق سعودي الآن