مطالبات بـ"تكريم عبد الغني في النصر".. بعد "ضرب" نجم الهلال

تاريخ النشر: 20/10/2021
7894
منذ سنتين
مطالبات بـ"تكريم عبد الغني في النصر".. بعد  "ضرب" نجم الهلال

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، بالهزيمة (2-1)، أمام الهلال، في قمة مباريات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

ديربي الرياض، كان استثنائيًا، في ظل ما صاحبه من إثارة وتنافسية، سواء قبل صافرة البداية أو بعد إعلان تأهل الهلال إلى المباراة النهائية، إذ عمد البعض من اللاعبين والإداريين إلى الدخول في صراعات جانبية ومشادات ساخنة، أبرزها كان من بطولة حسين عبد الغني، المدير التنفيذي في النصر.

وأشار المدرج الأزرق في الهلال مع الإعلاميين المقربين منه، إلى ضرورة "شطب" حسين عبد الغني من النصر، بعد أن اعتدى على علي البليهي، ثم احتك مع القائد سلمان الفرج.

ولكن.. يدافع قطاع واسع من جماهير النصر عن عبد الغني، صاحب الـ44 عامًا، إذ أكد الإعلامي عبد العزيز المريسل، صباح اليوم الأربعاء، أنه يتعين على المسؤولين، تكريم حسين، لا توقيع العقوبات عليه.

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "كثيرين يقولون ان هناك مشاكل بين حسين عبد الغني وعبد الرزاق حمد الله، واذا افترضنا ذلك فأقول لهم.. حسين عبدالغني رجال، و لا يعنيني ان تأخذ ردة الفعل و تتجاهل الفعل الذي لا تعرفه".

وأتم: "لو كنت رئيس النصر.. لكرمت حسين عبدالغني لأنه دافع عن كرامة هدافي"، في إشارة إلى المهاجم المغربي.

يذكر أن حسين عبد الغني، يتولى منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، منذ 20 نوفمبر 2020، أي أنه يكمل أول أعوامه في هذا المنصب، بعد شهر من الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن