بعد طلب الهلال.. صورة "تشطب" حسين عبد الغني من النصر

تاريخ النشر: 20/10/2021
6547
منذ سنتين
بعد طلب الهلال.. صورة "تشطب" حسين عبد الغني من النصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، بالهزيمة (2-1)، أمام الهلال، في قمة مباريات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

ديربي الرياض، كان استثنائيًا، في ظل ما صاحبه من إثارة وتنافسية، سواء قبل صافرة البداية أو بعد إعلان تأهل الهلال إلى المباراة النهائية، إذ عمد البعض من اللاعبين والإداريين إلى الدخول في صراعات جانبية ومشادات ساخنة، أبرزها كان من بطولة حسين عبد الغني، المدير التنفيذي في النصر.

وأشار المدرج الأزرق في الهلال مع الإعلاميين المقربين منه، إلى ضرورة "شطب" حسين عبد الغني من العمل الرياضي، سواء في النصر أو خارجه.

وانتشرت صورة، التقطتها صحيفة الرياضية، يظهر خلالها عبد الغني في أثناء اعتدائه صراحةً على علي البليهي، أحد نجوم الهلال، ما تسبب في طلب قطاع واسع من الهلاليين، من وزارة الرياضة، التدخل سريعًا مع صاحب الـ44 عامًا، المعروف عنه إثارة المشاكل منذ كان لاعبًا.


وتحت وسم #شطب_حسين_عبد الغني_مطلب، ظهرت دعاوى هلالية واسعة ضد المدير التنفيذي في النصر، الذي كان ضمن أبطال الواقعة المسيئة، التي احتك خلالها عدد من نجوم الهلال مع النصراويين، بينما ذهب البعض إلى ضرورة معاقبته من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على أدنى تقدير.

اقرأ أيضا

كارثة في الهلال بعد الفوز على النصر في ديربي القرن

البليهي "يستفز" جماهير النصر.. ويعيد "مرسول بارك" إلى الهلال بتصرف صادم

حمل تطبيق سعودي الآن