تصريحات نارية من أنشيلوتي للحديث عن تألق نجوم ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 20/10/2021
119
منذ سنتين
تصريحات نارية من أنشيلوتي للحديث عن تألق نجوم ريال مدريد بدوري الأبطال

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على تألق نجوم فريقه خلال مباراة اليوم أمام شاختار الأوكراني، بدوري أبطال أوروبا.

واكتسح ريال مدريد الإسباني نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب "دونياس أرينا"، بـ(5-0)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "قدم فينيسيوس، أداء جيدًا الليلة، ولكن من الصعب إبراز لاعب واحد، لقد كنا جيدين جدًا ومركزين منذ البداية".

وتابع: "لقد تحسن فينيسيوس، كثيرًا ويقوم بعمل جيد للغاية، وسجل العديد من الأهداف ويستمتع بالعمل، وكان متحمس جدًا في نهاية المباراة".

واسترسل: "اليوم سنقوم بتقييم المباراة ويجب أن آخذ ذلك بعين الاعتبار، لعب الآخرون مثل؛ فالفيردي، كامافينجا، أسينسيو، جيدًا وهذه تقييمات يجب أن أقوم بها في الأيام المقبلة".

وتطرق للتعليق على كريم بنزيما، قائلًا: "كريم لديه قيادة أكثر في الوقت الحالي، بالإضافة لمودريتش وكروس وكاسيميرو، صعدت شخصيته، لأنني أحببته من قبل".

واختتم المدرب حديثه بالرد على هل سيلعب رودريجو الكلاسيكو؟، أنشيلوتي، يجيب قائلًا: "من الصعب تبديل اللاعبين الذين يقومون بعمل جيد".

وينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

هجوم عنيف من أسطورة ريال مدريد على كريستيانو رونالدو

نجم ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن