"هروب" تاليسكا بعد الخسارة من الهلال.. وآل معمر "يهز" النصر بـ3 قرارات عاجلة

تاريخ النشر: 19/10/2021
33432
منذ سنتين
"هروب" تاليسكا بعد الخسارة من الهلال.. وآل معمر "يهز" النصر بـ3 قرارات عاجلة

في صدمة لكل عشاق نادي النصر، خسر الفريق الأول لكرة القدم، بهدفين مقابل واحد، أمام الهلال، في ديربي القرن التاريخي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ولم تتوقف الخسارة أمام الهلال، على الفشل في التتويج باللقب القاري فقط، وإنما أيضًا عدم المشاركة في مسابقة دوري الأبطال، العام القادم.

والنصر أنهى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، في المركز السادس، لذلك كان التتويج بالنسخة الحالية من المسابقة القارية، الحل الوحيد، للظهور في البطولة، عام 2022.

وبعيدًا عن خسارة اللقب والحرمان من المشاركة القارية، أعربت جماهير النصر، عن خوفها من عدة أمور، بعد الخسارة من الهلال؛ على النحو التالي..

* هروب تاليسكا..

منذ أيام قليلة، ترددت أنباء عن رغبة البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، في فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من نفي تاليسكا، تلك الأنباء، في وقتٍ سابق، إلا أن غياب النصر، عن المشاركة القارية، في العام القادم، قد تدفع اللاعب، لفسخ عقده بالفعل؛ وفقًا لقطاع كبير من الجماهير.

* قرارات آل معمر..

كذلك، فإنه من المتوقع أن يتخذ مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، عدة قرارات مصيرية، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا؛ على النحو التالي:

أولًا: عدم تجديد عقد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول.

ثانيًا: الاستغناء عن عدد كبير من نجوم النصر؛ في مقدمتهم الحارس وليد عبدالله وعبدالله مادو.

ثالثًا: عدم إكمال البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الأول، الموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن