جوارديولا يكشف "سر" اكتساح مانشستر سيتي لكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 19/10/2021
457
منذ سنتين
جوارديولا يكشف "سر" اكتساح مانشستر سيتي لكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على تألق لاعبيه واكتساح كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا.

واكتسح مانشستر سيتي مضيفه كلوب بروج البلجيكي (5-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جان برايدال، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بدوري أبطال أوروبا.

وأكد بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، اليوم الثلاثاء، "قدمنا واحدة من أفضل المباريات في أوروبا بكل تأكيد، وتابعت كلوب بروج في فترة التوقف الدولي، وأعرف بأنهم قدموا أداء جيد أمام باريس سان جيرمان".

وتحدث جوارديولا، عن تألق لاعبه الشاب كول بالمر، قائلًا: "كول، يتملك جودة خاصة أمام منطقة الجزاء، وموهبة من الصعب العثور عليها، عندما تتواجد الكرة في تلك المنطقة أمامه".

وأوضح: "أعرف كيفية التعامل مع اللاعبين الشباب، وعلينا التحلي بالهدوء والصبر، مركز كول، مع الفريق الثاني ولكنه يتدرب معنا ويعمل على أساسياتنا، أنا سعيد بالهدف الذي سجله، وكان بإمكانه القيام ببعض الأمور بصورة أفضل".

ويتصدر مانشستر سيتي بهذا الانتصار الكاسح المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط محققا الانتصار الثاني له في المجموعة.

وفي المقابل، يتجمد رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط في الترتيب الثالث، بالتساوي مع باريس سان جيرمان الذي ينتظر مواجهة لايبزيج الألماني.


اقرأ أيضا

نيمار يواجه خطر في دوري الأبطال.. "لن تكون أسطورة بعد اليوم"

رحيم سترلينج يكشف إمكانية رحيله عن مانشستر سيتي بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن