أفراح الهلال| 3 أسرار وراء انتصار جارديم.. وماريجا "مفاجأة الديربي"

تاريخ النشر: 19/10/2021
364
منذ سنتين
أفراح الهلال| 3 أسرار وراء انتصار جارديم.. وماريجا "مفاجأة الديربي"

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق انجازا هاما بالفوز على النصر 2-1 وبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أسيا لموسم 2021 ليبقى على أمال حصد الكأس القارية الثانية له في غضون 3 سنوات .

وجاء فوز الهلال على النصر ليمنح البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني قبلة الحياة وشهادة الاعتماد لدى جماهير الهلال بعد فترة من الاهتزاز والانتقادات التي أنهالت عليه حتى فترة التوقف الدولية الأخيرة .

وفرض جارديم نفسه رجلا لديربي الكرة السعودية بفضل إدارته الجيدة للمباراة التي جمعته مع غريمه التقليدي النصر وحسم الفوز لصالحه .

وأول مكاسب الهلال مع جارديم  هي انتهاء شبح الرحيل والإقالة من منصبه بعدما ظهرت بصماته على الزعيم خلال أخر مباراتين وتحسنت المنظومة الهجومية وسجل 5 أهداف في مرمى فريقين كبيرين بالسعودية وإيران بخلاف تحسين المنظومة الدفاعية عبر الرباعي ياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد البريك وهيون سون ولم تهتز شباك الفريق سوى مرة واحدة.

وثاني مكاسب الهلال مع جارديم  تألق صفقته الجديدة ممثلة في المهاجم المالي المخضرم موسى ماريجا الذي سجل هدفا جميلا وضع به الزعيم في المقدمة وكان سببا مباشرا في الفوز وحصد بطاقة العبور للنهائي وهو أمر أنهى المخاوف من رحيل اللاعب المالي في الميركاتو الشتوي واستمراره خاصة مع زيادة معدل انسجامه مع زميله جوميز في الهجوم .

وثالث مكاسب الهلال مع جارديم هي الاستشفاء الناجح والتأهيل البدني الرائع الذي أجراه للاعبيه في غضون 72 ساعة وظهروا في مستوى بدني مميز كما تم تجهيز ياسر الشهراني الذي لم يتدرب سوى مرة واحدة بشكل رائع وكان ورقة رابحة من أوراق فوز الهلال بالمباراة .

وباتت الأحلام كبيرة حاليا في جارديم ولاعبيه عبر مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في النهائي الأسيوي الكبير وحصد اللقب القاري التاريخي وبلوغ نهائيات كأس العالم للأندية المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن