ديباي يتحدث عن المشاركة الأولى في الكلاسيكو.. ويصرح: "التواجد يشبه بالحلم"

تاريخ النشر: 19/10/2021
59
منذ سنتين
ديباي يتحدث عن المشاركة الأولى في الكلاسيكو.. ويصرح: "التواجد يشبه بالحلم"

علق الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، على المشاركة في مواجهة ريال مدريد لأول مرة على ملعب "الكامب نو"، بـ"كلاسيكو الأرض".

وينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال ممفيس ديباي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، "التواجد في مواجهة الكلاسيكو هو يشبه الحلم، وأريد حقًا الوصول لهذه اللحظة".

وتابع ديباي، تصريحاته، قائلًا: "ستكون مواجهة رائعة للغاية، لأن الكثير يتمكن من الذهاب إلى ملعب الكامب نو، لمتابعة الكلاسيكو".

وأفاد: "لا أشعر بأي ضغط، أنا سعيد عندما أخرج إلى أرضية الملعب، شعور خاص أن أذهب إلى أرض الملعب واشعر بأنني في المنزل، الذي اعترف بأنه لا يزال بإمكانه إعطاء مستوى مرتفع آخر".

واختتم ديباي، تصريحاته قائلًا: "أشعر أنني أستطيع تقديم المزيد، ولست سعيدًا تمامًا بما قدمته للفريق حتى الآن، أريد تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وتقديم أكبر عدد ممكن من التمريرات".

والجدير بالذكر أن مواجهة الكلاسيكو، تنطلق ويحتل برشلونة المركز السابع من ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب وصافة الجدول برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا

رونالدينيو يصعق برشلونة بالمشاركة في خيانة ميسي التاريخية.. "من الأفضل أنك رحلت"

كومان يصدم جماهير برشلونة: "لن نفوز بدوري أبطال أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن