توخيل يعلق على مواجهة مالمو بدوري الأبطال.. ويؤكد: "نفقد قليل من الشكل والحماس"

تاريخ النشر: 19/10/2021
90
منذ سنتين
توخيل يعلق على مواجهة مالمو بدوري الأبطال.. ويؤكد: "نفقد قليل من الشكل والحماس"

كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن أسباب عدم لعب البلوز الكرة المثيرة خلال مباريات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة للحديث عن أداء البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الأزرق الفترة الماضية.

يستدرج تشيلسي الإنجليزي نظيره مالمو السويدي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، "تشيلسي يفتقر قليلاً من الشكل والحماس في الفترة الماضية، وأحد الأسباب هو أننا نلعب كثيرًا، ليس نحن كنادي بل لاعبين هذا هو الوضع الآن".

وتحدث مدرب تشيلسي، عن مواجهة مالمو، غدًا قائلًَا: "نحن على استعداد جيد، لقد أعددنا فريقنا بالفعل، إنهم يستحقون الاحترام الكامل، نظهر الاحترام الكامل لكل من يلعب ضدنا".

واختتم توماس توخيل، بالحديث عن لوكاكو، قائلًا: "في الوقت الحالي، رأيي هو أنني أشعر بأن روميلو، قد تم المبالغة فيه، لقد لعب العديد من المسابقات خلال الصيف، مع المنتخب الوطني والآن دوري الأمم، أنه رياضي رائع ورجل منافس".

والجدير بالذكر أن تشيلسي يأتي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثامنة بدور المجموعات برصيد 3 نقاط، بينما مالمو في المركز الأخير بالمجموعة بدون نقاط.

اقرأ أيضا

ميندي والقفاز الحديدي مع تشيلسي.. "يصنع الفارق بأرقام خيالية"

بفوز صعب.. تشيلسي يعود لقمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن