سعد الحارثي يرد: تشجيع النصر أم الهلال.. ولن أنسى هذا الهدف التاريخي

تاريخ النشر: 19/10/2021
2127
منذ سنتين
سعد الحارثي يرد: تشجيع النصر أم الهلال.. ولن أنسى هذا الهدف التاريخي

تحدث النجم سعد الحارثي، أسطورة كرة القدم في نادي النصر، بشأن موقعة الهلال في دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، إذ يلتقي الطرفان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، في ديربي الرياض.

والنصر استطاع الوصول مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، إلى نصف النهائي، بعد سحق الوحدة الإماراتي (5-1)، فيما عبر الهلاليون، مع البرتغالي الآخر ليوناردو جارديم، عقبة برسيبوليس الإيراني، بالفوز (3-0).

وأشار الحارثي في تصريحات أدلى بها لـ"الرياضية"، إلى أنه لا ينتمي إلى النصر أو الهلال، موضحًا أنه يعتز بهما.

وأضاف: "لعبت مع النصر منذ بداياتي الكروية، بعدها انتقلت إلى الهلال.. والحمد لله راضٍ عن كل ما قدمته في مسيرتي الرياضية التي قدمت فيها كل ما لدي، وحققت فيها إنجازات أفخر بها".

وشدد على أنه لديه ذكريات جميلة، وأخرى حزينة، في مباريات ديربي الرياض، متابعًا: "لكن لن أنسى فوز النصر على الهلال في ملعب الملك فهد عام 2010، حيث صنعت هدفًا".

واستكمل: "هدف لن أنساه؟ أول هدف لي في أول مشاركة ضد الهلال عام 2005، سجلته في مرمى محمد الدعيع، وليس من السهل أن تسجل فيه".

وسعد الحارثي البالغ من العمر 37 عامًا، قضي مسيرته الرياضية بين النصر والهلال، إذ بدأ مع الأصفر في الفترة من 2003 إلى 2011، ثم أكمل مشواره مع الهلال في الفترة من 2011 إلى 2013.

اقرأ أيضا

بيتروس يدعم النصر من مرسول بارك.. والشلهوب "يحذر" نجوم الهلال

الكشف عن السر الحقيقي في أزمة "تذاكر" الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن