كلوب يفجر مفاجأة صادمة لميسي: "محمد صلاح الفائز الجديد بالكرة الذهبية"

تاريخ النشر: 18/10/2021
396
منذ سنتين
كلوب يفجر مفاجأة صادمة لميسي: "محمد صلاح الفائز الجديد بالكرة الذهبية"

طالب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بتتويج نجم فريقه محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعد ترشحه ضمن القائمة المختصرة.

ويستعد ليفربول يوم غدا الثلاثاء لمواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: "يوم غد لدينا أصعب التحديات بكرة القدم الأوروبية، أتليتكو تعجبهم مباريات كهذه".

وأضاف عن فريقه: "يمكنني الحديث عن فيرجل وصلاح طوال الوقت لكن مع ذلك لو لعبنا الموسم الماضي، بوجود ماتيب وجوميز على الأقل لكان الوضع مختلفًا تمامًا، جميع لاعبي هم كبار".

وواصل حول سخريته من أتلتيكو قبل عام: "كنت غاضبًا من الكثير من الاشياء وشعرت بخيبة أمل، كان علينا التركيز على كرة القدم في ظروف عالمية صعبة، أتليتكو كان لديه فريق رائع ودافعوا بقوة لذلك خرجت بتلك التصريحات".

وأوضح عن محمد صلاح: "في ليفربول نعلم دومًا أن صلاح يحصل على التقدير والإشادة، لا أعرف بشأن العامة، صلاح قدم اداء عالي المستوى لعدة سنوات، اكتبوا ما تشاؤون من مديح لصلاح لكن الان لدينا أتلتيكو".

وأتم عن فرص فوز صلاح بالكرة الذهبية: "لا أعرف ماهي الآلية للفوز بها، إذا كانت بناءًا على الوصول لنهائي الأبطال وتسجيل الاهداف فسيكون الأمر صعبًا، لكن إذا كان الامر متعلقًا بالاداء لعدة سنوات فهو يستحق بصراحة".

اقرأ أيضا

تعليق مثير من محمد صلاح على مشاركته في حفل "إيرث شوت"

أسطورة مانشستر يونايتد يعلن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن