الهلال يخطف نجم الاتحاد قريبا.. "قرر الرحيل"

تاريخ النشر: 18/10/2021
1102
منذ سنتين
الهلال يخطف نجم الاتحاد قريبا.. "قرر الرحيل"

فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن "مستقبل" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الفترة القادمة.

والاتحاد الذي يقدم بداية موسم رائعة، في 2021-2022، سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت التقارير، عن عقد عدد من مسؤولي الاتحاد، اجتماعًا مع النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للحديث عن تذبذب مستواه، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

ورومارينيو الذي انضم إلى الاتحاد، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الجزيرة الإماراتي، سجل 5 أهداف، في 8 جولات بمسابقة الدوري، حتى الآن.

وفي نفس السياق، أوضحت التقارير، أن رومارينيو، يفكر جديًا في الرحيل عن قلعة العميد، بنهاية عقده، في 30 يونيو من عام 2022.

- إذًا.. إلى أين سيذهب رومارينيو بعد الرحيل عن الاتحاد؟! 

كل المؤشرات تؤكد أن النجم البرازيلي، سيعود إلى بلاده من جديد، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. 

ولكن، إذا قرر رومارينيو، البقاء في المملكة العربية السعودية، فإن الفريق الأقرب، سيكون الهلال، خاصة أن اللاعب، عرض نفسه على إدارة الزعيم، في العام الماضي، عندما دخل في خلافات عنيفة مع مجلس إنمار الحائلي.

وبالفعل، يبحث الهلال، عن التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة في ظل اقتراب رحيل الثنائي الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والأرجنتيني لوسيانو فيتو.

اقرأ أيضا

أزمة فنية.. ثنائي الهلال والنصر يرعب الجماهير قبل مباراة القرن في آسيا

إلى جماهير الهلال.. انتظروا "هزيمة تاريخية" أمام النصر بعد كلمة بيدرو السحرية !

حمل تطبيق سعودي الآن