ريال مدريد يصدم جماهيره بخبر حزين قبل مواجهة شاختار الحاسمة

تاريخ النشر: 18/10/2021
408
منذ سنتين
ريال مدريد يصدم جماهيره بخبر حزين قبل مواجهة شاختار الحاسمة

أكد الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن إيدين هازارد جناح فريقه لن يشارك في مواجهة شاختار الأوكراني، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار الأوكراني خارج ملعبه يوم غدا الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام شيريف المولدوفي في الجولة الثانية.

وقال أنشلوتي قبل مواجهة شاختار غدا: "كل اللاعبين الذين لعبوا مع منتخباتهم عادوا وهُم في حالة جيدة ومستعدون للعب، فقط هازارد الذي واجه مشكلة صغيرة".

وأضاف: "نحن متحمسون لمباراة الغد، لقد فشلنا في الثلاث مباريات السابقة، لكننا عملنا على الأخطاء التي ارتكبناها، إنها مباراة صعبة ضد خصم يلعب بشكل جيد ويحاول بذل قصارى جهده للفوز".

وواصل بشأن هازارد: "إيدين هازارد هو أول من سئم من هذا الوضع، إنه غير مصاب لكنه لا يستطيع اللعب، لا أعرف ما إذا كان سيلعب ضد برشلونة أو أوساسونا".

وتابع: "قبل فترة التوقف لم نكن جيدين، لذا مباراة الغد ومباراة الكلاسيكو مهمة للغاية، علينا أن نعبر هذه المرحلة بشكلٍ جيد والفريق متحمس لذلك".

وأوضح: "ميندي متاح، قد يلعب بشكل أساسي غدًا أو يدخل كبديل، ميجيل يؤدي بشكلٍ جيد عندما يلعب، لقد استعدنا ظهيرين مهمين".

وأتم عن الطريقة المثالية لفريقه: "أعتقد بأن 4-3-3 هي أفضل تشكيلة لهذا الفريق، وكذلك هذا هو النظام الذي اعتادوا عليه كثيرًا".


اقرأ أيضا

مدرب شاختار يتوعد ريال مدريد ويرشح بنزيما للكرة الذهبية

أرقام مليارية.. تعرف على قائمة الشروط الجزائية للاعبي ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن