"انتقال ثلاثي الاتحاد إلى النصر".. الحائلي يستنجد بالهلال

تاريخ النشر: 18/10/2021
11699
منذ سنتين
"انتقال ثلاثي الاتحاد إلى النصر".. الحائلي يستنجد بالهلال

في مفاجأة مدوية، هزت الوسط الرياضي السعودي، أعلن خبير اللوائح والقوانين أحمد الأمير، إمكانية استبعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

والاتحاد كان من المقرر أن يُشارك في التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات، بمسابقة أبطال آسيا 2022، بعد احتلاله المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي.

ولكن، الأمير كشف عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، قد يحل بدلًا من الاتحاد، في التصفيات المؤهلة إلى البطولة القارية، في حال توّج بلقب النسخة الحالية، من دوري الأبطال.

- إذًا.. ماذا بعد استبدال النصر بـ"الاتحاد" في آسيا؟!

إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، كانت تأمل في المشاركة بالبطولة القارية، من أجل إقناع عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بتجديد عقودهم، التي ستنتهي في يناير أو يونيو 2022.

و6 نجوم في الاتحاد؛ هم: "زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، فهد المولد، عبدالعزيز البيشي، رومارينيو"، تنتهي عقودهم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وبعضهم يحظى باهتمام كبير جدًا من النصر.

والنصر يرغب بالفعل، في التعاقد مع عبدالحميد والمالكي والمولد، بل أنه وفقًا لعدد من التقارير الصحفية، فتح خط التفاوض معهم، في محاولة لضمهم إلى صفوفه.

وستكون مشاركة النصر، في دوري أبطال آسيا 2022، وغياب الاتحاد، عامل جذب أكبر لإدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، لإقناع هذا الثلاثي، للانضمام إلى الفريق الأصفر، وعدم تجديد عقودهم مع العميد.

* الاستنجاد بالزعيم..

وهُنا، سيستنجد الاتحاد، بنادي الهلال، من أجل منع انتقال هذا الثلاثي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

حيث سيمني الاتحاديون أنفسهم، من أجل فوز الهلال، على النصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، غدًا الثلاثاء.

وخسارة النصر، من الهلال، في ديربي القرن، غدًا الثلاثاء، يعني مشاركة الاتحاد بشكل رسمي، في دوري أبطال آسيا 2022، وغياب العالمي.

وبالطبع، فإن نجوم كبار أمثال سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي وفهد المولد، قد يرفضون الانضمام إلى فريق، سيغيب عن المشاركة في البطولة القارية، وبالتالي تجديد عقودهم مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

النصر يصدم الاتحاد ويحرمه من أبطال آسيا.. "لائحة رسمية"

"جارديم خائف أم يخدع النصر".. جماهير العالمي تسخر والتجاهل الهلالي يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن