زيدان أم كونتي .. رياح التغيير تضرب مانشستر يونايتد وسولشاير في خطر

تاريخ النشر: 18/10/2021
197
منذ سنتين
زيدان أم كونتي .. رياح التغيير تضرب مانشستر يونايتد وسولشاير في خطر

عاد شبح الإقالة ليلاحق النرويجي أولي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد على خلفية الخسارة الكبيرة من ليستر سيتي 2-4 وفقدان 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على لقب بطل البريمير ليج لموسم 2021-2022 .

وشهدت الساعات الأخيرة تعالى الضغوط الجماهيرية في المان يونايتد تدعو إلى رحيل سولشاير عن منصبه وتعيين مدير فني كبير صاحب خبرات يمكن له استعادة التوازن والمنافسة على لقب بطل الدوري الغائب عن النادي منذ رحيل أليكس فيرجسون في عام 2013 .

وبدأ النادي يدرس إجراء تغييرات يتصدرها استقدام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني وكذلك ظهر إسم الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي والإنتر الإيطالي والذي سبق له التتويج بطلا للكاليتشيو وكذلك البريمير ليج .

وترى إدارة المان يونايتد ضرورة استقدام مدرب كبير صاحب خبرات لخلافة سولشاير إذا ما أقدمت على قرار رحيله وإنهاء مشروعه الذي تم تقديمه للجماهير كسيناريو أخر لتجربة فيرجسون في النادي أواخر الثمانينيات والتي ظهرت ملامحها في مطلع التسعينيات وأمتدت لأكثر من 20 عاما حقق فيها النادي العديد من الألقاب الكبرى .

وشهدت الكواليس مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في دعم كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير لمسيرة أولي سولشاير المدير الفني وزميل الملاعب السابق والذي يراه قادرا على استعادة الانتصارات في الجولات المقبلة والعودة بقوة للمنافسة على قمة البريمير ليج .

وخاض المان يونايتد حتى الأن 8 مباريات فاز في 4 وتعادل مرتين وخسر مرتين وحصد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

مصير سولشاير مع مانشستر يونايتد بين الإقالة والدعم غير المشروط

أسطورة مانشستر يونايتد يعلن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن