انفعال بالبرتغالية.. هذا ما حدث بين سولشاير ورونالدو بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي

تاريخ النشر: 17/10/2021
342
منذ سنتين
انفعال بالبرتغالية.. هذا ما حدث بين سولشاير ورونالدو بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي

دخل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حالة غضب شديدة، بعد خسارة فريقه ضد ليستر سيتي مساء السبت.

وفي مباراة مثيرة على ملعب "كينج باور"، حقق ليستر سيتي فوزا صادما على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليستر سيتي أنهى سجل مانشستر يونايتد القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والخاص بعدم الخسارة خارج أرضه، حيث توقف عند 29 مباراة، وذلك منذ الهزيمة 0-2 أمام ليفربول في 19 يناير/كانون الثاني 2020.

فضلا عن ذلك، فإن هذه ثالث مباراة على التوالي في البريميرليج يفشل فيها يونايتد في تحقيق الانتصار، حيث خسر ضد أستون فيلا وليستر، فضلا عن تعادله مع إيفرتون.

صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت في تقرير لها عن كواليس غضب رونالدو بعد مباراة ليستر سيتي، وتدخل مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير لتهدئة الموقف.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو عبر عن غضبه من خلال التحدث ببعض الكلمات البرتغالية، في إشارة إلى عدم رضاه عن النتيجة.

وحاول سولشاير تهدئة نجمه البرتغالي، حيث وجهه للذهاب نحو جماهير الفريق التي قطعت أكثر من 100 ميل لدعم الفريق في مواجهة ليستر سيتي.

واستجاب اللاعب البرتغالي لطلب مدربه، حيث ذهب نحو جماهير مانشستر يونايتد وحياها وصفق لها، تقديرا لسفرها في هذه الرحلة الطويلة من مانشستر إلى ليستر.

يُذكر أن الهزيمة أعادت مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليكون حلم الفريق باستعادة اللقب لأول مرة منذ 2013 قريبا من الانتهاء.

حمل تطبيق سعودي الآن