قبل ساعات من كلاسيكو الأرض.. برشلونة يجدد عقد فاتي

تاريخ النشر: 17/10/2021
469
منذ سنتين
قبل ساعات من كلاسيكو الأرض.. برشلونة يجدد عقد فاتي

يتواصل الحديث عن مستقبل الإسباني الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تمديد عقده خلال الفترة المقبلة مع البرسا، وفق لآخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

ويرتبط فاتي بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم المقبل بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وكشفت صحفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن مستجدات صارمة في تجديد عقد أنسو فاتي، مع برشلونة، خلال الأيام المقبلة، قبل مواجهة ريال مدريد.

الصحيفة، شددت على أن إدارة الفريق الكاتالوني قررت تجديد عقد فاتي، قبل مواجهة ريال مدريد، بـ"كلاسيكو الأرض"، الأحد المقبل.

وأشار التقرير إلى أن هدف برشلونة من تجديد عقد أنسو فاتي، هو استمرار اللاعب لأطول فترة ممكنة داخل البرسا، بجانب الحفاظ على المواهب الشابة بعدما قام النادي بتمديد عقد بيدري في الأيام الماضية.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية، أن إدارة برشلونة قررت تجديد عقد "فاتي"، صاحب الـ 18 عامًا، لمدة موسمين، لينتهي عقده في يونيو 2024.

واستكمل التقرير أن برشلونة سيعلن عن تجديد عقد فاتي، قبل مباراة الكلاسيكو، من أجل رفع الروح المعنوية للاعب قبل اللقاء الهام أمام ريال مدريد.

وينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، في الـ24 من أكتوبر الجاري، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

ألفيس يبعث برسالة مثيرة لبرشلونة: "عليكم الاتصال بهاتفي فقط"

الكشف عن موقف برشلونة من التعاقد مع بول بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن