"كرواتية" تبرز انتفاضة نجم الأهلي في ليلة الانتصار بالأربعة

تاريخ النشر: 17/10/2021
2125
منذ سنتين
"كرواتية" تبرز انتفاضة نجم الأهلي في ليلة الانتصار بالأربعة

نجح النادي الأهلي في تحقيق أول فوز له خلال منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الانتصار أمام الاتفاق برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الأسبوع الثامن من المسابقة.

وحصد الأهلي أول ثلاث نقاط له في الموسم، بعد الفوز بالرباعية التي سجلها نجومه، عمر السومة، وعبد الرحمن غريب، وفيليب براداريتش "هدفين".

وكتبت "dalmatinskiportal" الكرواتية، أن لاعب وسط هايدوك السابق، براداريتش، استطاع تسجيل أول أهدافه في الموسم الجديد مع الأهلي.

وتابعت، أن برادايتش سجل هدفين في فوز الأهلي بالأربعة، خلال منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين، ليرتقي إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة بـ 8 نقاط.

ولعب الأهلي تحت قيادة الألباني بيسنك هاسي، 7 مباريات سابقة في دوري المحترفين، تعادل في خمسة، وخسر لقائين، وكانت الانطلاقة في الجولة الثامنة بعد الفوز أمام الاتفاق على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز أمام الاتفاق

يحل الأهلي ضيفا على نادي الطائي في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، الخميس المقبل في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

بعد هدفه في الاتفاق.. السومة "تاريخي" مع الأهلي

النفيعي بعد اكتساح الاتفاق: الدور على لاعبي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن